الهلال يستبدل جيوفينكو بـ"نجم منتخب فرنسا".. صفقة ثلاثية

تاريخ النشر: 28/06/2021
9824
منذ سنتين
الهلال يستبدل جيوفينكو بـ"نجم منتخب فرنسا".. صفقة ثلاثية

يبدو أن نادي الهلال في طريقه إلى التخلص من خدمات النجم الإيطالي سباستيان جيوفينكو، هذا الصيف، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الأحد.

وليس سرًا أن جيوفينكو بات على أعتاب العودة إلى إيطاليا، بالتحديد نحو نادي مونزا في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، في ظل رحيل المهاجم ماريو بالوتيلي.

وأفاد الإعلامي سيف الرخيص، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أن جيوفينكو لن يبقى بين صفوف الهلال، الموسم القادم، موضحًا أن إدارة الرئيس فهد بن نافل، اقتربت من ضم بديله، مع الإعلان الرسمي بعد وصول المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم إلى العاصمة الرياض، الأربعاء القادم.

*صفقة ثلاثية..

يتزامن نبأ رحيل جيوفينكو عن صفوف الهلال، إلى مونزا، مع أخبار تفيد بأن الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري، قد ينتقل إلى النادي الإيطالي ذاته، خاصة أن نجم بايرن ميونيخ السابق، ينتهي عقده مع الفيولا، في الـ30 من شهر يونيو الجاري، أي بعد يومين فقط، بينما لم يتوصل إلى اتفاق على التجديد.

وانضمام جيوفينكو إلى مونزا الذي تعود ملكيته إلى سلفيو بيرلوسكوني، رئيس وزراء إيطاليا السابق، يعني أنه لا مكان للفرنسي البالغ من العمر 38 عامًا بين صفوفه.

وكان ريبيري ضمن المرشحين إلى ارتداء قميص الهلال، الأمر الذي قد يحدث بالفعل، في حال انتقال جيوفينكو إلى مونزا، مع استمرار رفض الفرنسي، التجديد مع فيورنتينا، حيث يستطيع بن نافل، منحه راتبًا سنويًا أعلى مما يحصل عليه في الدوري الإيطالي.

ويبقى ريبيري صاحب موهبة مميزة جدًا في كرة القدم، لكنه تراجع عن تقديم المستويات المعهودة عنه، إذ سجل هدفين فقط مع 7 تمريرات حاسمة في 30 مباراة رسمية، الموسم الماضي.

اقرأ أيضا

جيوفينكو يرحل عن الهلال.. والبديل مفاجأة

جارديم يطالب بن نافل بـ"طرد ثلاثي الهلال".. وأزمة مالية

حمل تطبيق سعودي الآن