إماراتي "ينقل" حمد الله من النصر إلى الاتحاد.. كواليس رسمية

تاريخ النشر: 27/06/2021
16068
منذ سنتين
إماراتي "ينقل" حمد الله من النصر إلى الاتحاد.. كواليس رسمية

يبدو أن النجم عبد الرزاق حمد الله، في طريقه إلى الرحيل عن النصر نحو الاتحاد، وفق آخر المستجدات الصحفية، الواردة مساء اليوم الأحد.

وليس سرًا أن الاتحاد يبحث ضم رأس حربة صريح، في ظل تراجع المستويات التي يقدمها الصربي ألكسندر بريجوفيتش، فضلًا عن اقترابه من الرحيل الرسمي، هذا الصيف.

وشددت شبكة Transfers24hr العالمية، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، على أن الاتحاد في طريقه إلى التخلص تمامًا من خدمات بريجوفيتش، في ظل رغبة اللاعب في العودة إلى صربيا، بالتحديد نحو النجم الأحمر.

وأضافت، أن الاتحاد أرسل عرضًا رسميًا إلى الجزيرة من أجل شراء عقد المهاجم علي مبخوت، لكن العملاق الإماراتي رفض الفكرة رسميًا.

يشار إلى أن مبخوت البالغ من العمر 30 عامًا، يقدم مستويات خرافية في دوري الخليج العربي الإماراتي، إذ سجل الموسم الماضي 25 هدفًا مع 12 تمريرة حاسمة، فقط في 26 لقاء.

في سياق متصل، من المنتظر أن يتسبب رفض الجزيرة الإماراتي، بيع مبخوت، إلى توجيه الاتحاد النظر نحو المغربي عبد الرزاق حمد الله، خاصة أن النصر عرض إعارته إلى العميد، مقابل الحصول على خدمات الحارس فواز القرني، أيضًا على سبيل الإعارة، لموسم واحد فقط.

حمل تطبيق سعودي الآن