النصر "يسرق" غزال من عمالقة أوروبا.. خطة آل معمر الذكية

تاريخ النشر: 27/06/2021
9129
منذ سنتين
النصر "يسرق" غزال من عمالقة أوروبا.. خطة آل معمر الذكية

يسعى نادي النصر إلى الحصول على خدمات النجم الجزائري رشيد غزال، وفق ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الأحد.

والنصر مع الرئيس مسلي آل معمر، استطاع حسم صفقتين من العيار الثقيل، بالتعاقد مع كل من البرازيلي أندرسون تاليسكا والكاميروني فينسينت أبو بكر، بينما ما يزال يأمل خطف المحارب الجزائري.

وأفادت صحيفة "leicestermercury" البريطانية، المقربة من ليستر سيتي، أن موقف النادي الإنجليزي من بيع رشيد غزال، تغير تمامًا خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أبدى المسؤولون انفتاحًا ملحوظًا، بخفض السعر المطلوب من 9 إلى 6 ملايين يورو.

وأشارت إلى أن ليستر، يركز على أهداف أخرى، بعيدًا عن غزال، خاصة مع اقتراب ضم المهاجم باتسون داكا من ساليزبورج النمساوي، إضافة إلى الخيارات المتاحة في تشكيل المدرب براندن رودرجز.

الصحيفة ألمحت إلى أن غزال نفسه، لا يرغب في البقاء بين صفوف ليستر سيتي، لذا ينظر في العروض التي وصلت له، موضحة أن النصر يأتي في مقدمة الراغبين في ضمه، بجانب بشكتاش التركي وموناكو الفرنسي.

وشددت على أن الضغط على ليستر، قد يجعل النادي يوافق على خفض قيمة الصفقة ماديًا، في ظل أن اللاعب لديه عام واحد فقط في عقده، ما يعني دخوله الفترة الحرة، في يناير من العام القادم 2022.

ويبدو أن النصر مع آل معمر، قد يتفق مع رشيد غزال، على عدم تجديد العقد، مقابل ضمه في الصيف المقبل، مع منحه راتبًا سنويًا أعلى بالتأكيد من أندية تركيا وفرنسا التي لم تعد تعيش استقرارًا اقتصاديًا، جراء ظروف فيروس كورونا.

اقرأ أيضا

سر "حرمان" نجم النصر من قميص الرائد.. "آل معمر ليس مثل السويكت"

نجم النصر يتلقى 3 عروض رسمية.. ورد "عنيف" من آل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن