صحف السعودية| رحيل جماعي للاعبي الاتحاد ومنافسة النصر والهلال على نجم بايرن ميونيخ

تاريخ النشر: 27/06/2021
2855
منذ سنتين

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الأحد، الموافق 27 يونيو 2021.

الشرق الأوسط

إدارة الاتحاد تعتزم منح عدد من اللاعبين حرية الرحيل بنظام الإعارة حتى تتسنى لها قيد بدلاء جدد في قائمة الموسم الجديد، فيما استثنت الحارس فواز القرني من القرار وستعمل على إقناعه بالبقاء.

الاقتصادية

اشترطت إدارة النصر على نظيرتها في الرائد دفع مبلغ مليوني ريال لتجديد إعارة المهاجم عبدالفتاح آدم لموسم آخر، وفي ضوء ذلك توقفت المفاوضات بين الطرفين.

الرياضية

إدارة النصر لم تتوصَّل، إلى اتفاق مع الكوري الجنوبي كيم جين سو، الظهير الأيسر للفريق، بإعارته إلى جيونبوك الكوري، ناديه السابق، أو منحه مخالصة مالية.

الجزيرة

انطلقت فترة الانتقالات الصيفية رسميا في السعودية، حيث تستقبل لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين باتحاد الكرة طلبات الأندية بتسجيل اللاعبين بداية من 27 يونيو، وحتى 31 أغسطس المقبل.

البلاد

كشفت تقارير ألمانية، عن سباق بين النصر والهلال من أجل الظفر بخدمات المدافع الدولي بواتينج مدافع بايرن ميونيخ، والذي انتهى عقده مع العملاق البافاري.

حمل تطبيق سعودي الآن