قرار عاجل من كاريلي يمنح بدلاء الاتحاد الرحيل ويصدم النصر

تاريخ النشر: 27/06/2021
8949
منذ سنتين
قرار عاجل من كاريلي يمنح بدلاء الاتحاد الرحيل ويصدم النصر

بدأت إدارة الاتحاد، والجهاز الفني بقيادة فابيو كاريلي، الخطوات الفعلية في إطار الاستعداد للموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسيخوض فريق الاتحاد معسكره الإعدادي في مدينة دبي الإماراتية، حيث سيقوم أحد إداريي الفريق بالسفر خلال الفترة المقبلة من أجل الوقوف على الترتيبات الأخيرة للمعسكر الذي ينطلق في السابع من الشهر المقبل.

وأوضحت صحيفة "الشرق الأوسط" أن إدارة الاتحاد بتوصية من كاريلي، قررت منح عدد من اللاعبين حرية الانتقال بنظام الإعارة في ظل عدم الاستفادة من خدماتهم خلال المرحلة المقبلة، والرغبة في إتاحة المجال لتسجيل بدلاء عنهم في قائمة الموسم الجديد.

صدمة النصر

ورغم قرار كاريلي بمنح الحرية لجميع البدلاء بالرحيل بنظام الإعارة، إلا أن الإدارة استثنت الحارس فواز القرني وتمسكت باستمراره نظير منحه عدد من مباريات الموسم الجديد، من أجل إقناعه بالبقاء والتخلي عن فكرة الرحيل.

وكان نادي النصر قد قام بمحاولات "جس نبض" للحارس من أجل التعاقد معه في الانتقالات الصيفية، في ظل رغبة المدرب مينيز بالتعاقد مع حارس محلي مميز للاستعانة بخدماته في مباريات دوري أبطال آسيا.

يذكر أن القرني خرج بتصريحات مثيرة أعلن خلالها رغبته في الرحيل عن صفوف الاتحاد، حتى يتسنى له المشاركة بالمباريات، والعودة لتمثيل منتخب السعودية في البطولات القادمة.

اقرأ أيضا

رسميا.. الاتحاد السعودي يعلن بداية فترة الانتقالات بدوري المحترفين

"الكفاءة المالية والحلم العربي والقرني".. 3 ملفات هامة تنتظر الحسم في الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن