الهلال "يزعج" النصر.. بن نافل يخطف نجم بايرن ميونخ من مسلي آل معمر

تاريخ النشر: 26/06/2021
2786
منذ سنتين
الهلال "يزعج" النصر.. بن نافل يخطف نجم بايرن ميونخ من مسلي آل معمر

دخل نادي الهلال، في منافسة شرسة مع النصر، للحصول على صفقة عالمية كبرى، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، بالإضافة إلى ظهير أيمن القادسية الشاب حمد اليامي، والمهاجم المالي موسى ماريجا، من بورتو.

أما النصر، نجح في التعاقد مع البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، بالإضافة إلى المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، من بشكتاش التركي.

* نجم البايرن..

ووفقًا للإعلامي الرياضي بيدرو ألميدا، قدم الهلال، عرضًا إلى الألماني جيروم بواتينج، للتعاقد معه بشكل رسمي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وينتهي عقد بواتينج "الغاني الأصل"، مع بايرن ميونخ الألماني، في 30 يونيو الحالي، حيث أعلن أنه لن يجدد مع الفريق، وسيرحل مجانًا.

وكشف ألميدا في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن النصر، كان قد قتح خط مفاوضات مع اللاعب.

وأعلن الإعلامي الرياضي، اشتراط جيروم بواتينج، الحصول على راتب سنوي بقيمة 10 ملايين يورو، للانضمام إلى أي فريق يرغب في التعاقد معه.

وبواتينج البالغ من العمر 32 سنة، بدأ مسيرته الكروية في نادي هيرتا برلين الألماني، والذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، في يناير 2007.

وفي صيف نفس العام، انتقل النجم الألماني، إلى هامبورج الألماني، حيث ظل معه 3 سنوات، قبل الرحيل إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

ولعب جيروم بواتينج، عام وحيد مع السيتزن، لينتقل بعدها إلى بايرن ميونخ، وبالتحديد في يوليو 2011، حيث شارك على مدار 10 سنوات، في 363 مباراة رسمية، وحصل على 25 لقبًا، أهمها دوري أبطاال أوروبا "مرتين".

حمل تطبيق سعودي الآن