هل ينعش "كورونا" موسم صفقات النصر عبر بوابة السامبا؟

تاريخ النشر: 26/06/2021
665
منذ سنتين
هل ينعش "كورونا" موسم صفقات النصر عبر بوابة السامبا؟

يقولون إن مصائب قومًا عند قوم فوائدً.. فإذا كان نادي جوانزو الصيني، قد أعلن فسخ عقد لاعبه البرازيلي باولينهو، لعدم قدرة اللاعب على التواجد في الصين، بسبب فيروس "كورونا"، فإن نادي النصر، قد يستفيد من هذه الأزمة، ويضم النجم البرازيلي.

ويحتاج النصر لخبرات مثل هذا اللاعب البرازيلي، الذي لعب في أندية كبيرة وعريقة؛ أبرزها برشلونة الإسباني، وتوتنهام الإنجليزي، وكورينثيانز البرازيلي، وهو ما يؤكد أنه لاعب صاحب قدرات فنية عالية.

ويحتاج النصر في الفرة المقبلة، خبرات ومهارات لاعبين من عيّنة باولينهو، لاسيما وأن العالمي يتطلع للعبور من "محنة" الموسم الماضي، التي دفع فاتورتها كثيرًا، بتراجع الأداء والنتائج، واحتلال مركز متأخر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين "السادس".

وأنهى النصر، عدة صفقات قوية هذا الصيف، ومازالت إدارة العالمي تواصل رحلة تدعيم الفريق بصفقات "سوبر ستارز"، من أجل المنافسة على جميع البطولات المحلية والقارية، الموسم المقبل.

فقد تعاقد النصر مع الأوزباكي جلال الدين مشاريبوف، وسينضم للفريق الموسم المقبل، بعدما حُرم من قيده في يناير الماضي، على خلفية فشل النادي في الحصول على شهادة الكفاءة المالية، حيث اضطر العالمي إلى إعارة اللاعب، إلى شباب الأهلي دبي الإماراتي، لمدة 6 أشهر، كما تعاقد العالمي، مع البرازيلي أنديرسون تاليسكا، والكاميرني فينسنت أبو بكر.

ورغبة النصر، في ضم البرازيلي باولينهو، بعد فسخ عقده مع نادي جوانزو الصيني، لن تكون سهلة، فالعالمي يجد منافسة قوية من أندية خليجية؛ أبرزها في قطر .

نادي جوانزو، سبق وأعلن رحيل اللاعب البرازيلي، وقال في رسالته: "لإن باولينهو، غير قادر على القدوم إلى الصين؛ بسبب اللوائح والإجراءات.. تم إنهاء العقد معه بالتراضي".

وانضم البرازيلي باولينهو، لصفوف جوانزو الصيني، في يناير من عام 2019، بعد رحيله عن برشلونة الإسباني.

ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة، تطورات واضحة في صفقة النصر مع باولينهو، لتدعيم خط وسط الفريق، في ظل غياب الأرجنتيني بيتي مارتينيز للإصابة، واحتمالية رحيل لاعب الوسط بيتروس.

وسبق للبرازيلي باولينهو، صاحب الـ32 عاماً، اللعب لأندية برشلونة وتوتنهام وكورينثيانز البرازيلي.

اقرأ أيضا

قنبلة آل معمر.. النصر يتعاقد مع "3 نجوم برازيليين" من العيار الثقيل

انتهت| نجم هولندا يرد على "عرض النصر" رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن