معلومات "غريبة" عن صفقة الأهلي الفاشلة.. "برازيلي لا يرقص السامبا"

تاريخ النشر: 26/06/2021
725
منذ سنتين
معلومات "غريبة" عن صفقة الأهلي الفاشلة.. "برازيلي لا يرقص السامبا"

أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي، مساء أمس الجمعة، ضم اللاعب البرازيلي دانكلير، في صفقة انتقال حر، قادمًا من أوساكا الياباني.

والفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، عانى من أزمات دفاعية عدة في السنوات الماضية، فضلًا عن أنه بات قريبًا من خسارة محمد آل فتيل، الذي يرفض البقاء في جدة، بسبب خلاف بشأن المقابل المادي.

بالنظر إلى مسيرة دانكلير صاحب الـ29 عامًا مع كرة القدم، يبدو أنه برازيلي على "الورق" فقط، لكنه ليس مثل مواطنيه القادرين على أداء رقصة السامبا.

في "سعودي سبورت"، نستعرض لكم خلال السطور التالية، بعضًا من المعلومات الغريبة أو الصادمة عن دانكلير، الذي يمكن وصفه بـ"الصفقة الفاشلة"، دون شك أو حيرة.

- القيمة السوقية: تبلغ 300 ألف يورو فقط، بينما هو صاحب أقل قيمة سوقية في تاريخ صفقات الأهلي الأجنبية، منذ موسم 2008-2009.

- مشاركات قليلة: انضم دانكلير إلى صفوف أوساكا فقط في فبراير الماضي، لكنه لم ينجح في المشاركة سوى في 6 مباريات من أصل 18، بعدما أظهر مستويات مخيبةز

- لا يرقص السامبا: دانكلير لاعب برازيلي، لكنه لم يرتدي قميص المنتخب في أي من مراحله السنية، سواء الناشئين، الشباب، الأولمبي أو الأول.

- ليس نجما: في أوساكا، هناك 22 لاعبًا أعلى منه من ناحية القيمة السوقية.

- الراتب السنوي: ينوي الأهلي منحه راتبًا يقدر بمليون دولار، ما يساوي 3.75 مليون ريال سعودي فقط، أي أقل مما يطلبه آل فتيل مثلًا.

اقرأ أيضا

الحزم يراقب نجم الأهلي للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي

الكشف عن راتب دانكلير مع الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن