الهلال يفجر الميركاتو.. "صندوق من الذهب" لحسم صفقة عالمية مدوية

تاريخ النشر: 25/06/2021
6153
منذ سنتين
الهلال يفجر الميركاتو.. "صندوق من الذهب" لحسم صفقة عالمية مدوية

كثف مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من عمله في الساعات القليلة الماضية، لحسم إحدى أضخم الصفقات، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، إلى جانب ظهير أيمن القادسية الشاب حمد اليامي، والمهاجم المالي موسى ماريجا، من بورتو.

ووفقًا لصحيفة "dv"، فإن مسؤولي الهلال، مصرين على حسم صفقة التعاقد مع اللاعب الإيسلندي غيلفي سيغوردسون، صانع ألعاب نادي إيفرتون الإنجليزي.

وكشفت الصحيفة، عن أن الهلال، مستعد لتقديم "صندوق كامل من الذهب" إلى سيغوردسون، من أجل إقناعه بالانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم.

وأوضحت أن النجم الإيسلندي، تلقى عروضًا من السعودية، في الصيف الماضي أيضًا، ولكنه تمسك وقتها بالبقاء مع إيفرتون.

وفجرت الصحيفة، مفاجأة سارة للهلال، بأن سيغوردسون، قد يغير رأيه في الصيف الحالي، وذلك بعد إعلان إدارة الزعيم، استعدادها لمضاعفة الراتب الذي يحصل عليه في الملاعب الإنجليزية.

جدير بالذكر أن غيلفي سيغوردسون، يلعب في صفوف إيفرتون، منذ صيف عام 2017، حيث سجل 31 هدفًا، وصنع 25 آخرين، خلال 156 مباراة رسمية في مختلف البطولات.

ومثل نجم منتخب إيسلندا، البالغ من العمر 31 سنة، العديد من الأندية؛ أبرزها: "توتنهام هوتسبير وسوانزي سيتي الإنجليزيين، وهوفنهايم الألماني".

اقرأ أيضا

النصر يخطف "صفقة الهلال".. بعد انتقال حمد الله إلى الاتحاد

بن نافل يقرر تأجيل حلم "ملعب الهلال".. تعرف على السبب

حمل تطبيق سعودي الآن