بن نافل "يتسوق" في اليورو.. "ضم نجم فرنسا العالمي وثنائي البرتغال إلى الهلال"

تاريخ النشر: 24/06/2021
2819
منذ سنتين
بن نافل "يتسوق" في اليورو.. "ضم نجم فرنسا العالمي وثنائي البرتغال إلى الهلال"

أثار نادي الهلال، الجدل في الساعات القليلة الماضية، بالتزامن مع اشتعال المنافسة في سوق الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022. 

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، بالإضافة إلى ظهير أيمن القادسية الشاب حمد اليامي، والمهاجم المالي موسى ماريجا، من بورتو.

وتابعت حسابات نادي الهلال، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مباراة فرنسيا والبرتغالي، ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وتعادلت فرنسا مع البرتغال، بهدفين لمثلهما، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، ليتأهل المنتخبين، إلى ثمن النهائي.

* انتفاضة جماهيرية..

ورغم أن متابعة مباراة كبرى ومصيرية، بحجم مواجهة فرنسا والبرتغال، أمر طبيعي، إلا أن الجماهير الهلالية، منت النفس لأن يكون فهد بن نافل، رئيس النادي، يتابع أحد اللاعبين، للتعاقد معه رسميًا.

ويتواجد نجوم الديوك وبرازيل أوروبا، في أندية أوروبية عملاقة، تجعل من الصعب انتقالهم إلى منطقة الخليج، إلا أن هناك بعض الأسماء، التي ليس من المستحيل التعاقد معها؛ على النحو التالي..

1- أوليفير جيرو

مهاجم منتخب فرنسا، والذي وصل إلى سن الـ34، أصبح يلعب دورًا محدودًا للغاية مع تشيلسي الإنجليزي "بطل أوروبا".

ولذلك، فإنه قد يوافق على الانتقال إلى المنطقة الخليجة، وبالتحديد للهلال، إذا تلقى عرضًا ماليًا ضخمًا، في نهاية مشواره الرياضي.

2- بيبي

قلب دفاع منتخب البرتغالي، والذي قدم أفضل مستوياته مع ريال مدريد الإسباني، يبلغ من العمر الآن 38 سنة، وعلى استعداد للرحيل عن بورتو، وختام مسيرته في الملاعب السعودية.

وبالفعل، ارتبط بيبي في وقتٍ سابق، بالانتقال إلى الهلال أو النصر، لتعزيز الخط الخلفي الذي يُعاني في الفريقين.

3- سيرجيو أوليفيرا

متوسط الميدان البرتغالي، كان على أعتاب الانضمام إلى الهلال، في عهد المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، لولا مغالاة بورتو، في المطالب المالية.

والآن، أصبح من الصعب جدًا، تعاقد الهلال مع أوليفيرا "29 سنة"، نظرًا لاهتمام كبار الأندية الأوروبية به، إلا إذا حدثت معجزة كبرى.

حمل تطبيق سعودي الآن