البلطان "يسرق" صفقة النصر.. والاتحاد يرد رسميا

تاريخ النشر: 24/06/2021
9028
منذ سنتين
البلطان "يسرق" صفقة النصر.. والاتحاد يرد رسميا

منذ ساعات، وأكثر من مصدر إعلامي وتقرير صحفي، يؤكد اقتراب نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، من التعاقد مع أحد أهداف النصر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

والبلطان دخل في صدامات عنيفة مع النصر ومسؤوليه، خلال الأعوام الثلاثة الماضية، بشكل كاد أن يصل إلى المحاكم القضائية، لولا تدخل وزارة الرياضة.

وحسب هذه التقارير، فإن الشباب، اقترب من الحصول على خدمات فواز القرني، حارس مرمى نادي الاتحاد، والذي يُعد الهدف الأول للنصر، في الصيف الحالي، لتعويض "رحيل" الاسترالي براد جونز.

والقرني "29 سنة"، طلب المشاركة في المباريات، للعودة إلى المنتخب الوطني السعودي، خاصة بعد أن فقد مركزه، لمصلحة البرازيلي مارسيلو غروهي، في الاتحاد.

* رد حاسم..

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "الاقتصادية"، عن اجتماع حاسم بين إدارة الاتحاد والقرني، خلال الساعات القليلة القادمة، لحسم مستقبل اللاعب.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مسؤولي العميد، سيستطلعون رأي القرني، بشأن عرض الشباب، ولكنها ستحاول إقناعه بأي شكل، لتجديد عقده.

ومن ناحيته، رفض القرني، التعليق على عرض الشباب، قائلًا: "أنا لاعب اتحادي، عقدي ساري المفعول، ولا أستطيع الحديث عن أي أمور أخرى، سواء كانت مفاوضات أو خلافه".

جدير بالذكر أن القرني، أحد أبناء نادي الاتحاد، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، في عام 2011.

وجدد حارس الاتحاد، عقده مع الفريق الأول لكرة القدم، في صيف عام 2018، وحتى يونيو 2022.

اقرأ أيضا

النصر "يطرد" نجمه ويضم "ساحر" الدوري البرازيلي.. صفقة مفاجئة

الهلال يحسم صفقته الصيفية الثالثة.. "اسم محلي كبير"

حمل تطبيق سعودي الآن