النصر "يطرد" نجمه ويضم "ساحر" الدوري البرازيلي.. صفقة مفاجئة

تاريخ النشر: 24/06/2021
16488
منذ سنتين
النصر "يطرد" نجمه ويضم "ساحر" الدوري البرازيلي.. صفقة مفاجئة

دخل نادي النصر، في مفاوضات مكثفة، لحسم صفقة أجنبية جديدة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي 2021-2022.

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، بالإضافة إلى المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، من بشكتاش التركي.

ووفقًا لصحيفة "Yahoo Esportes"، تقدم النصر، بعرض رسمي إلى بالميراس البرازيلي، للتعاقد مع نجمه المتألق روني، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكشفت الصحيفة، عن أن عرض النصر، المقدم إلى العملاق البرازيلي، يتمثل في استعارة روني، لمدة عام رياضي واحد فقط، مع خيار الشراء.

وأوضحت أن إدارة نادي بالميراس، ترفض إعارة اللاعب البرازيلي، حيث اشترطت "البيع النهائي"، مقابل 12 مليون يورو، أي 54 مليون ريال سعودي تقريبًا.

ويحاول النصر، تخفيض المبلغ، من أجل إتمام الصفقة في أسرع وقتٍ ممكن، خاصة بعد تدخل أتلانتا الأمريكي، الذي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب.

وصفقة روني، قد تكون الرابعة للنصر، في الصيف الحالي، خاصة أن مجلس إدارة مسلي آل معمر، ينهي حاليًا إجراءات ضم محمد آل فتيل، قلب دفاع الأهلي، وذلك بعد التعاقد رسميًا مع أبوبكر وتاليسكا.

وفي حال ضم نجم بالميراس، فإن النصر، قد يعلن الاستغناء رسميًا عن الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، خاصة أن اللاعبين ينشطان في نفس المركز "الجناح الأيسر".

- من هو روني "صفقة النصر المرتقبة"؟

لاعب برازيلي من مواليد 11 مايو 1995، حيث بدأ مسيرته الكروية في النادي المحلي ريمو، قبل أن ينتقل إلى العملاق كروزيرو.

وفي يناير 2017، خرج روني، في أول تجربة احترافية، عندما انتقل إلى فريق ألبيريكس نيغاتا الياباني.

وعاد روني، إلى الملاعب البرازيلية من جديد، في صيف 2018، وبالتحديد مع نادي أتلتيكو بارانينسي، والذي انتقل منه إلى بالميراس، في فبراير 2020.

ومع بالميراس، لعب روني، 70 مباراة رسمية في مختلف البطولات، سجل خلالها 19 هدفًا وصنع 14 آخرين.

أما طوال مسيرته الاحترافية، سجل روني، 49 هدفًا وصنع 37 آخرين، خلال 206 مباريات رسمية.

اقرأ أيضا

حمد الله "ينتقم" من جماهير النصر.. و"يسعد" الاتحاد

النصر يفشل.. نهاية "حزينة" في المفاوضات مع نجم آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن