آل معمر يستجيب للجماهير.. "طرد عدو حمد الله من النصر وخطف هدف الهلال"

تاريخ النشر: 24/06/2021
25701
منذ سنتين
آل معمر يستجيب للجماهير.. "طرد عدو حمد الله من النصر وخطف هدف الهلال"

أثار الإعلامي الرياضي نيكولو شيرا، ضجة كبرى في الوسط الرياضي السعودي، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

وينطلق الموسم الرياضي الجديد 2021-2022، في المملكة العربية السعودية، يوم 12 أغسطس القادم.

وكشف شيرا في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن قيام نادي سعودي، بالاتصال بالمدير الفني البرتغالي ماركو سيلفا.

وقال الإعلامي الرياضي: "لا يزال سيلفا، في قائمة المرشحين لتدريب فناربخشه التركي، كما تم الاتصال بالمدرب البرتغالي؛ من قِبل أندية سسكا موسكو الروسي وإنترناسيونال البرازيلي، وفريق سعودي".

ولم يوضح نيكولو شيرا، هل النادي السعودي، الذي اتصل بماركو سيلفا، جديد أم أنه الهلال، الذي حاول التوقيع معه، قبل التعاقد مع ليوناردو جارديم، رسميًا.

* انتفاضة نصراوية..

وانتفضت جماهير النصر، بعد هذا الخبر، متمنية أن يكون فريقها، هو المقصود من تغريدة شيرا.

وعلى الرغم من إعلان مسلي آل معمر، رئيس النصر، استمرار البرازيلي مانو مينيز، على رأس القيادة الفنية للفريق الأول، إلا أن الجماهير، ترفض استمراره، في الموسم الجديد.

وترى الجماهير النصراوية، أن نجوم أمثال عبدالرزاق حمد الله وبيتي مارتينيز وأنديرسون تاليسكا وفينسنت أبوبكر، يحتاجون إلى مدرب عالمي، لتكتمل المنظومة.

كما أن عشاق النصر، يعتقدون أن علاقة مينيز، مع حمد الله، ليست جيدة، وهو ما ظهر خلال مشاركة الفريق، في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وبعتبر سيلفا، أحد أبرز الأسماء التدريبية المتاحة حاليًا، حيث سبق وأن درب العديد من الأندية الكبرى؛ مثلك إيفرتون الإنجليزي، وسبورتنج لشبونة البرتغالي، وأولمبياكوس اليوناني.

اقرأ أيضا

حمد الله "ينتقم" من جماهير النصر.. و"يسعد" الاتحاد

بعد المنع من التعاقدات.. الأهلي "يحارب" الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن