"خطف نجم الهلال وضم أمرابط من النصر".. هذا ما يدور في عقل البلطان

تاريخ النشر: 23/06/2021
13405
منذ سنتين
"خطف نجم الهلال وضم أمرابط من النصر".. هذا ما يدور في عقل البلطان

تحدث خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، صباح اليوم الأربعاء، بشأن عدد من الملفات الساخنة في البيت الشبابي.

والفريق الأول لكرة القدم في الشباب، قدم مستويات طيبة في الموسم الرياضي المنصرم، خاصة مع احتلاله المرتبة الثانية في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق 4 نقاط عن الهلال، البطل، رفقة المدرب الإسباني كارلوس هيرنانديز.

وأشار البلطان في حديثه لـ"عز الرياضة" عبر موقع يوتيوب، إلى أنه يحب حسم الصفقات "المضمونة"، سواء في عالم المدربين أو اللاعبين الأجانب.

رئيس الشباب أوضح ما يقصد، بالتأكيد على أنه فضل التعاقد مع المدرب البرازيلي شاموسكا، بسبب سابق نجاحاته في الكرة السعودية، على الحصول على مدرب آخر، ربما يكون أكثر خبرة أو ذو اسم أكبر، بسبب ما وصفه بـ"الشخص المضمون".

وتابع أنه مثلًا تعاقد في وقت سابق مع الليبي طارق التائب، بعدما غادر الهلال، كما جلب البرازيلي كاماتشو، بعدما رحل عن صفوف الأهلي، وغيرها من الصفقات الأجنبية.

إذًا، يدور في عقل خالد البلطان، البحث عن اللاعب المضمون أولًا، لذا قد يتحرك نحو ضم اثنين من النجوم المرشحين للرحيل عن الهلال والنصر على الترتيب.

- سباستيان جيوفينكو: أكد البلطان في حديثه، أن النجم البرتغالي فابيو ماريتينز رحل رسميًا عن الشباب، هذا الصيف، بعدما رفض سبورتينج براغا، العرض الرسمي، بسبب المغالاة المادية، موضحًا أنه يبحث عن أجنبي آخر، قادر على إضافة اللمسات الإبداعية إلى تشكيل الشباب، فـ"لما لا يفكر في الإيطالي؟.

وشدد أكثر من تقرير صحفي في الفترة الماضية، على أن جيوفينكو قد يرحل عن صفوف الهلال، ما لم يتأكد حتى الآن، لكن في كل الأحوال، ربما يفكر البلطان في خدماته.

- نور الدين أمرابط: تبدو صفقة أسهل، بالنظر إلى أنه أصبح لاعبًا حرًا، بعدما أنهى المغربي عقده مع النصر، دون التوصل إلى اتفاق على التجديد مع الرئيس مسلي آل معمر، بجانب أنه يشترط الحصول على عامين، بينما يفضل المسؤولون في ملعب مرسول بارك، منحه موسمًا واحدًا فقط.

اقرأ أيضا

الشباب يعلنها.. "خطف هدف الهلال والنصر قريبا"

البلطان يلجأ إلى الشرطة لـ"ضم هدف النصر".. كواليس رسمية

حمل تطبيق سعودي الآن