البلطان "يدمر" آل معمر.. و"يسرق" صفقة الموسم من النصر

تاريخ النشر: 22/06/2021
21568
منذ سنتين
البلطان "يدمر" آل معمر.. و"يسرق" صفقة الموسم من النصر

وجّه خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، ضربة قاضية للنصر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والبلطان دخل في صدامات عديدة مع مسؤولي النصر، خلال الثلاث أعوام الماضية، كادت أن تصل إلى ساحات القضاء، لولا تدخل وزارة الرياضة.

ووفقًا لصحيفة "المدينة"، فتح نادي الشباب، خط مفاوضات مكثف، مع الاتحاد، للتعاقد مع الحارس فواز القرني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، والذي يُعد أحد أكبر أهداف مسلي آل معمر، رئيس النصر.

وكشفت الصحيفة، عن أن البلطان، يحاول إغراء القرني، باللعب أساسيًا مع الشباب، خاصة بعد شكوى اللاعب، من عدم المشاركة في مباريات الاتحاد، والجلوس احتياطيًا للبرازيلي مارسيلو غروهي.

* رد الاتحاد

ومن ناحيتها، أعلنت صحيفة "الشرق الأوسط"، عن موافقة نادي الاتحاد، على التخلي عن القرني، في الصيف الحالي، بعد إعلان اللاعب، رغبته في المشساركة بالمباريات.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة الاتحاد، ترغب في تجديد عقد الحارس، والذي ينتهي في يونيو 2022، قبل طرحه في السوق.

ويهدف مسؤولو الاتحاد، من تجديد عقد القرني، إلى كسب أكبر مبلغ مالي منه، عند عرضه في السوق، سواء على سبيل الإعارة، أو البيع النهائي.

وقد يفضل الاتحاد، بيع فواز القرني، إلى الشباب عن النصر، خاصة أن العلاقة مع قلعة العالمي، تشهد توترًا كبيرًا، وإن كان قد قل بشكل ملحوظ، مع بداية الموسم الرياضي الماضي.

حمل تطبيق سعودي الآن