آل معمر "يفاجئ" حمد الله.. ويزلزل النصر بـ"4 صفقات وطرد 3 نجوم"

تاريخ النشر: 22/06/2021
34563
منذ سنتين
آل معمر "يفاجئ" حمد الله.. ويزلزل النصر بـ"4 صفقات وطرد 3 نجوم"

يواصل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، عمله لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، بالإضافة إلى المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، من بشكتاش التركي.

وإلى جانب هذه الصفقات، تعمل الإدارة النصراوية، على تدعيم بعض المراكز، بلاعبين أجانب "من العيار الثقيل"؛ وهي:

- حراسة المرمى.

- الظهير الأيسر.

- خط الوسط.

- الجناح الأيمن.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز الأسماء المرشحة للانضمام إلى النصر، في الصيف الحالي، لتدعيم هذه المراكز..

* حراسة المرمى

يعمل النصر حاليًا، على التعاقد مع النجم الدولي جو هيون وو، حارس مرمى نادي أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، أو كما يطلق عليه "قاهر ألمانيا"، بعد أن تألق في مونديال روسيا 2018.

* الظهير الأيسر

ترددت أنباء عن اقتراب النصر، من التعاقد مع القطري عبدالكريم حسن، ولكن بعد نفي هذه الأخبار، فإن التركيز كله حاليًا على المقدوني إزغان أليوسكي، نجم ليدز يونايتد الإنجليزي، والذي ينتهي عقده في 30 من الشهر الجاري.

* خط الوسط

هُناك اسمان، ارتبطا بالانتقال إلى النصر؛ وهما: "التشيلي أليكس فيدال، والبرازيلي أنسيلمو مورايس"، ولكن يبدو أن أقوى المرشحين؛ هو باولينيو، والذي فسخ عقده مؤخرًا مع جوانجزو إيفرجراند الصيني.

* الجناح الأيمن

وأخيرًا، فإن الجزائري رشيد غزال، نجم ليستر سيتي الإنجليزي، يُعد أقوى المرشحين لخلافة المغربي نور الدين أمرابط، وعلى الرغم من رغبة اللاعب، في الاستمرار مع بشكتاش التركي، الذي لعب له معارًا في 2020-2021، إلا أن فشل الأخير في التوصل لاتفاق مع ناديه، يجعله قريبًا من العالمي.

جدير بالذكر أن نجاح النصر، في التعاقد مع هذا الرباعي، بالإضافة إلى تواجد الثنائي الأجنبي تاليسكا وأبوبكر، يعني أن إدارة مسلي آل معمر، يجب أن تتخلى عن واحد من الرباعي:

- البرازيلي بيتروس أراوخو. 

- الأرجنتيني بيتي مارتينيز.

- الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف.

- المغربي عبدالرزاق حمد الله.

ويبدو أن أقوى المرشحين للاستغناء عنهم، هو بيتروس، بالإضافة إلى رفع اسم بيتي "مؤقتًا"، حتى العودة من الإصابة.

وهُنا يتبقى الاختيار بين حمد الله وماشاريبوف، ويبدو الأخير هو الأقرب للرحيل، إلا إذا حدثت مفاجأة، وتم الاستغناء عن حمد الله، بعد التعاقد مع أبوبكر.

اقرأ أيضا

بسبب النصر.. تاليسكا في قائمة أغلى البرازيلين بالميركاتو

صدمة للهلال والنصر.. ترشيح إيران لاستضافة ثمن نهائي آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن