إعلامي يثير الجدل عن آلية توثيق البطولات وإلغاء "المناطق"

تاريخ النشر: 21/06/2021
288
منذ سنتين
إعلامي يثير الجدل عن آلية توثيق البطولات وإلغاء "المناطق"

استعرض الإعلامي الرياضي صالح الحناكي، بيان الهيئة العامة للرياضة للاتحاد السعودي لكرة القدم الذي صدر منذ قرابة الأربع سنوات على آلية توثيق البطولات.

وكان فهد بن نافل رئيس نادي الهلال قد طلب من اتحاد كرة القدم، سرعة توثيق بطولات الاتحاد المحلية وبالأخص بطولة الدوري بناء على توجيه وزارة الرياضة، ليرد عليه المسحل في تصريحات صحفية بأن ليس هناك توجيهات من وزارة الرياضة بشأن توثيق البطولات.

وعلق صالح الحناكي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الاثنين، عن الأحداث الجارية والمطالبات بتوثيق البطولات.

وكتب الإعلامي الرياضي: "''لجنة التوثيق" التي ترأسها أ تركي الخليوي وأصدرت نتائجها الرسمية اختصرت الطريق على اتحاد الكرة فلتُرسل بطولات كل نادي إليه واذا النادي يرى أن لديه بطولات لم ترصد يُرسل ما يؤكد ذلك من إثباتات ووثائق رسمية ويُمنحون مهلة محددة ثم تُعلن النتائج".

ونشر صالح الحناكي صورة من آلية توثيق البطولات، كاتبا: "هذه معايير توثيق البطولات أصدرها اتحاد الكرة بنفسه بناء على توجيه وزارة الرياضة فالتوثيق سهل جداً يحتاج فقط تحمل للمسؤولية لاحظ "المعيار 4" يُلغي مايسمى بطولات مناطق لانها مجرد تصفيات".


Image


اقرأ أيضا

"توثيق البطولات".. 7 رسائل نارية من رئيس الهلال للاتحاد السعودي

"كل شيء بوقته".. المريسل يعلق على تصريحات رئيسي الهلال والنصر بشأن توثيق البطولات

حمل تطبيق سعودي الآن