"معسكر أوروبي ومغربي" يجهز الاتحاد للموسم الجديد

تاريخ النشر: 20/06/2021
180
منذ سنتين
"معسكر أوروبي ومغربي" يجهز الاتحاد للموسم الجديد

كشفت تقارير صحفية عن كواليس المعسكر الإعدادي لفريق الكرة بنادي الاتحاد، في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد "2021-22".

وكانت رابطة الدوري السعودي للمحترفين قد حددت يوم 12 أغسطس المقبل، موعدًا مبدئيًا لانطلاق الموسم الجديد لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" أن إدارة الاتحاد تواجه عددًا من الخيارات المتاحة لاختيار موقع المعسكر الإعدادي، بالتنسيق مع المدير الفني فابيو كاريلي، مع وضع سلامة اللاعبين من جائحة كورونا، في مقدمة الأولويات.

واتجهت إدارة الاتحاد منذ أيام، باستخراج تأشيرة "شنجن" لكافة منسوبي الفريق، في انتظار تحديد موقع المعسكر الاتحادي في إحدى المدن الأوروبية، مع اتجاه نحو إقامة عدد من المباريات الودية في البرنامج الإعدادي، من أجل الوقوف على مدى جاهزية اللاعبين.

ومن المقرر أن يمتد معسكر الاتحاد لأكثر من 3 أسابيع، يشهد خلاله برنامجًا تدريبيًا متكاملًا، يتضمن حصتين تدريبيتين، و3 محاضرات فنية نظرية للاعبين من أجل زيادة تثقيفهم في عدد من الأمور الفنية.

ويسود اتجاه اتحادي نحو إقامة معسكر قصير في المغرب، قبل مواجهة الرجاء الرياضي، في 21 أغسطس المقبل، في نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

اقرأ أيضا

بطلب من كاريلي.. الاتحاد يتحرك لضم مدافع الشباب

كلاودينيو يصدم الاتحاد والهلال.. "لا أريد الرحيل"

حمل تطبيق سعودي الآن