يورو 2020| المجر تحرم فرنسا من حسم التأهل إلى دور الـ16

تاريخ النشر: 19/06/2021
87
منذ سنتين
يورو 2020| المجر تحرم فرنسا من حسم التأهل إلى دور الـ16

حسم التعادل الإيجابي، بهدف لكل منهما، المباراة التى جمعت كل من فرنسا والمجر، على ملعب بوشكاش أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة أمم أوروبا، يورو 2020.

ويتواجد منتخبي فرنسا والمجر، في المجموعة السادسة، ويأتي بجوارهم كلًا، البرتغال وألمانيا.

شهدت الدقائق الأولى تمريرات بين لاعبي فرنسا في منتصف الملعب، وحصل بناجمين بافار، مدافع الديوك، على بطاقة صفراء في الدقيقة "10".

ومع الدقيقة "14" تابع جريزمان، الكرة بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء ولكن ارتدت من جسد الحارس جيولاكسى.

ويواصل فرنسا الضغط، ومع الدقيقة "30" مبابي مرر الكرة بشكل رائع بكعب قدمه لبنزيما داخل منطقة الجزاء، وسدد الأخير الكرة ولكن مرت بجوار القائم الأيسر خارج الملعب.

وتمكن منتخب المجر في الدقيقة "45"، من دك حصون فرنسا، بهدف ناري عن طريق اللاعب أتيلا فيولا، بعد تسديدة صاروخية في المرمي.

ومع انطلاق النصف الثاني من المباراة، شهد هجوم ناري من لاعبي فرنسا على مرمي المجر، ولكن ظل وقت طويل حتى ترجمة هذه الهجمات لهدف التعادل.

وسجل أنطوان جريزمان هدف التعادل إلى منتخب بلاده في الدقيقة "66"، بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت الكرة لمبابي، الذي مرر الكرة أمام المرمى وشتتها الدفاع ولكن وصلت لأنطوان الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء فسددها بقوة على يسار الحارس داخل الشباك.

وتعرض عيمان ديمبيلي إلى الإصابة في الدقيقة "87"، مما دفع المدير الفني إلى تبديله وعدم قدرته على استكمال المباراة والدفع بـ"توماس ليمار" كبديلًا له

وبهذه النتيجة، يصل فرنسا إلى صدارة المجموعة مؤقتًا برصيد 4 نقاط، بينما يأتي المجر في الترتيب الثالث برصيد نقطة وحيدة.

اقرأ أيضا

مفاجأة مدوية| بعد الإصابة المميتة.. إنتر ميلان يتحرك للتعاقد مع بديل إيركسن

أول رسالة من ميسي بعد فوز الأرجنتين على أوروجواي في كوبا أمريكا

حمل تطبيق سعودي الآن