بعد "طرد" بيتروس.. النصر يخطف "بطل إيطاليا" في أضخم صفقة بالتاريخ

تاريخ النشر: 19/06/2021
2986
منذ سنتين
بعد "طرد" بيتروس.. النصر يخطف "بطل إيطاليا" في أضخم صفقة بالتاريخ

اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من حسم صفقة تاريخية كبرى، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب جوانجزو إيفرجراند الصيني، بالإضافة إلى المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، من بشكتاش التركي.

ووفقًا لتقارير صحفية، فتح النصر، خط مفاوضات مكثفة، مع النجم التشيلي أرتورو فيدال، متوسط ميدان إنتر ميلان الإيطالي الحالي، وبرشلونة الإسباني السابق، وذلك بعد قرار الاستغناء عن البرازيلي بيتروس.

* رد وكيل فيدال..

وفي هذا السياق، اعترف وكيل أعمال فيدال، في تصريحات لشبكة "إف سي إنتر نيوز"، بتلقي اللاعب، عروضًا مغرية من الشرق الأوسط، ودول أخرى.

وإلى جانب النصر، ترغب أندية من قطر والصين، بالإضافة إلى مارسيليا الفرنسي وفلامنجو البرازيلي وكولو كولو التشيلي، للتعاقد مع فيدال، الذي يرغب الإنتر، في التخلص من راتبه.

وشدد وكيل النجم التشيلي، على سعادة اللاعب، في صفوف إنتر ميلان، بطل الدوري الإيطالي، ورغبته في البقاء مع الفريق، إلا أن كل شيء ممكن.

ومن المقرر أن يتخذ أرتورو فيدال، قراره النهائي، عقب نهاية مشاركته مع منتخب تشيلي، في بطولة كوبا أمريكا، المقامة في البرازيل حاليًا.

جدير بالذكر أن فيدال، بدأ مسيرته في كولو كولو التشيلي، قبل أن يخوض أول تجربة احترافية، في عام 2007، بانتقاله إلى باير ليفركوزن الألماني.

وبعد تجربة ليفركوزن، لعب فيدال، في أندية يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني، وبرشلونة الإسباني.

وطوال مسيرته الاحترافية، سجل فيدال، 107 أهداف، وصنع 76 آخرين، خلال 583 مباراة رسمية.

اقرأ أيضا

مفاجأة النصر المدوية.. بانيجا ونجم برشلونة لـ"تعويض" بيتروس

النصر "يخطف" صفقة كورية عملاقة.. والبلطان ينتقم للهلال

حمل تطبيق سعودي الآن