الاتحاد يرفض دور "المتفرج" في صراع ميركاتو الصيف

تاريخ النشر: 19/06/2021
376
منذ سنتين
الاتحاد يرفض دور "المتفرج" في صراع ميركاتو الصيف

يرفض مسئولو نادي الإتحاد الإكتفاء بدور "المُترفج" أو المتابع من بعيد لصراع ميركاتو الصيف الجاري ، فالنادي العريق يتطلع لأن يكون له دور في "تورتة" الصفقات.

دخل مسئولو العميد في أكثر من صفقة أجنبية قوية الفترة الماضية لكن منافسيه خطفوها ، فقد دخل الأتحاد في مفاوضات بالفعل مع المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، لكن إدارة نجحت في التوقيع معه.

ويرغب الإتحاد في تدعيم صفوفه بصفقات قوية من أجل تحقيق طموحات الجماهير في الموسم المقبل بالمنافسة على الدوري وإستعادة لقب دوري أبطال أسيا.

ويرفض الإتحاد أن يظل على نفس الوضع كالمتفرج في حين يتابع منافسيه ، النصر والهلال والشباب والأهلي يُبرمون صفقات قوية من أجل تدعيم صفوفهم قبل بدء الموسم الجديد.

الفترة الماضية شهدت مفاوضات إتحادية مع المهاجم الإماراتي علي مبخوت لاعب نادي الجزيرة الإماراتي ويلقي هذا الترشيح قناعة تامة في قلعة العميد لما يُمثله المهاجم الإماراتي من إضافة كبيرة للفريق.

ويرغب الإتحاد ضم صفقة أجنبية قوية بدلاً من الصربي بريجوفيتش مهاجم الفريق الذي بات الإستغناء عنه قرار نهائي في ظل تواضع مستواه وأرقامه خلال فترة لعبه مع الفريق.

ويُرحّب بريجوفيتش بالرحيل عن الإتحاد لكنه يشترك الحصول على نفس المقابل المالي في أي مكان يرحل له.

وتلقى المهاجم الصربي صاحب الـ31 عامًا عرضين خلال الميركاتو الصيفي الحالي، أحدهما من النجم الأحمر الصربي والثاني من باوك اليوناني، ويتضمن العرض الأول حصول اللاعب على راتب سنوي يُقدر بمليوني دولار أمريكي.

ورفض بريجوفيتش العرضين بسبب التفاصيل المالية، إذ يرفض الحصول على راتب أقل من الذي يتقاضاه حاليًا من الاتحاد.

وانضم بريجوفيتش للاتحاد في يناير 2019 ووقع عقدًا يمتد لأربع سنوات ونصف، وقد لعب مع الفريق 52 مباراة سجل خلالهم 20 هدفًا وصنع 5 أهداف.

اقرأ أيضا

"كلام منطقي".. الصرامي يشيد بالقرني بعد حسم مستقبله مع الاتحاد

مبخوت "مصدوم" من الاتحاد.. ويرد على العرض الرسمي

حمل تطبيق سعودي الآن