رسائل ساخنة.. ما الذي قاله ميسي لـ"سواريز" في لقاء كوبا أمريكا؟

تاريخ النشر: 19/06/2021
1912
منذ سنتين
رسائل ساخنة.. ما الذي قاله ميسي لـ"سواريز" في لقاء كوبا أمريكا؟

نجح المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم في تحقيق الفوز (1-0) أمام خصمه الأوروجوياني، في لقاء أقيم بينهما صباح اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في مسابقة كوبا أمريكا 2021.

الأرجنتين سقطت في الجولة الماضية أمام تشيلي، بالتعادل (1-1)، فيما تخوض أوروجواي، أول لقاء لها في المسابقة القارية.

واستطاع المنتخب الملقب بـ"راقصي التانجو"، تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 13، بواسطة رودريجيز، الذي ترجم تمريرة ليونيل ميسي السحرية إلى هدف.

اللقاء كان مرتقبًا بشدة من الناحية الجماهيرية، بسبب قيمته الفنية، لكن قطاعًا واسعًا خاصة من عشاق برشلونة، انتظر مشاهدته من أجل لحظة لقاء ميسي، صديقه سواريز.

في "سعودي سبورت"، نستعرض لكم خلال السطور التالية، رسائل تخيلية، من المحتمل أن يكون ميسي قد نقلها إلى سواريز، في الحديث الجانبي الذي جمع بينهما..

- الرسالة الأولى: "لقد تغير الوضع في برشلونة كثيرًا يا صديقي، بعد أن رحل جوسيب ماريا بارتوميو، أعتقد أن خوان لابورتا لم يكن سيوافق على التخلص من خدماتك أبدًا".

- الرسالة الثانية: "لا تسيء الظن برونالد كومان، لقد أكد لي أكثر من مرة، أنه لم يكن يرغب في رحيلك، لكن بارتوميو ضغط عليه بشدة من أجل وضعنا الاقتصادي".

- الرسالة الثالثة: "لقد عانيت الموسم الماضي في برشلونة، نيمار رحل ثم أنت غادرت، لذا ظللت وحيدًا، داخل الملعب وخارجه".

- الرسالة الرابعة: "كيف تلقيت رحيل راموس؟ أعتقد أنه قد حان الوقت أمامنا أيضًا من أجل مغادرة الليجا، الجسد لم يعد يرحم، لقد كبرنا يا صديقي".

برأيك.. "أي الرسائل تعتقد أنها كانت محور حديث ميسي الخاص مع سواريز؟".

اقرأ أيضا

كوبا أمريكا| مقاتل أرجنتيني.. ماذا قدم ميسي أمام أوروجواي؟

عيون كوبا أمريكا| مدرب عجوز واحتفال خاص.. وميسي يلتقي صديقه سواريز

حمل تطبيق سعودي الآن