مبخوت "مصدوم" من الاتحاد.. ويرد على العرض الرسمي

تاريخ النشر: 19/06/2021
2366
منذ سنتين
مبخوت "مصدوم" من الاتحاد.. ويرد على العرض الرسمي

حسم النجم الإماراتي علي مبخوت، موقفه من عرض نادي الاتحاد، وفق ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وليس سرًا أن مهاجم منتخب الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، يظهر اسمه على طاولة المطلوبين في عملاق جدة، خاصة أن الاتحاد يبحث ضم رأس حربة صريح، في ظل تراجع المستويات التي يقدمها الصربي ألكسندر بريجوفيتش، فضلًا عن إمكانية رحيله هذا الصيف.

وأفادت صحيفة "هاتريك"، أن الاتحاد حصل على موافقة نجم نادي الجزيرة الإماراتي، لكن إدارة الرئيس أنمار الحائلي، فضلت تأجيل حسم الصفقة حتى إشعار آخر.

الصحيفة شددت على أن العميد يرغب أولًا في إنهاء أزمات ديونه التي قد تحرمه من الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

وذكرت أن المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، لا يضع اسم مبخوت على صدارة المطلوبين في الاتحاد، موضحة أن المدرب يرغب في النظر إلى أسماء أخرى، مع اللجوء إلى الخيار الإماراتي، حال فشلت كل محاولات ضم مهاجم آخر، عالمي.

وضع مبخوت في مؤخرة القائمة المرشحة إلى تعويض بريجوفيتش في الاتحاد، أمر من شأنه أن يصدم المهاجم الإمارتي أو يضعه في موقف محرج.

يشار إلى أن مبخوت البالغ من العمر 30 عامًا، يقدم مستويات خرافية في دوري الخليج العربي الإماراتي، إذ سجل الموسم الماضي 25 هدفًا مع 12 تمريرة حاسمة، فقط في 26 لقاء.

حمل تطبيق سعودي الآن