مودريتش يعلق على تعادل كرواتيا أمام التشيك بتصريح مثير

تاريخ النشر: 18/06/2021
245
منذ سنتين
مودريتش يعلق على تعادل كرواتيا أمام التشيك بتصريح مثير

علق لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد وكرواتيا، على أداء نجوم منتخب بلاده بعد التعادل الإيجابي أمام التشيك، في المباراة التى أقيمت اليوم ببطولة أمم أوروبا.

حصد لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني ومنتخب كرواتيا، جائزة رجل المباراة، بعد المشاركة اليوم أمام التشيك، ببطولة أمم أوروبا، يورو 2020.

وحسم التعادل الإيجابي، بهدف لكل منهما، مباراة منتخب كرواتيا أمام نظيره التشيك، في المباراة التى أقيمت على ملعب هامبدن بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة أمم أوروبا، يورو 2020.

وأكد لوكا مودريتش، في تصريحات صحفية، عقب المباراة، أنهم يشعرون بطعم مرير بعد التعادل في مباراة اليوم، بسبب عدم النجاح في تحقيق الفوز.

واسترسل: "أعتقد أننا لم نكن منظمين تمامًا في بداية اللقاء، ولكن مع النصف الثاني كنا أفضل ومنظمين وأكثر خطورة".

وأنهى مودريتش، تصريحاته، قائلًا: "علينا التعافي وأن نستعيد أنفسنا ونرى أخطاؤنا، وما الذي يجب علينا تصحيحه، ثم نطبق ذلك في المباراة التالية".

المنتخبان يقعان ضمن المجموعة الرابعة، التي تضم معهما، إنجلترا وأسكوتلندا.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد التشيك إلى 4 نقاط، في صدارة المجموعة مؤقتًا، لتقترب من التأهل إلى الدور القادم، بينما يتوقف رصيد إنجلترا عند 3 نقاط، بالمركز الثاني، ويأتي كرواتيا في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، أما إسكوتلندا في الترتيب الرابع بدون نقاط.

اقرأ أيضا

يورو 2020| للمرة الأولى في تاريخ كرواتيا بيريسيتش يحقق رقما تاريخيا أمام التشيك

بعد خروجه من المستشفى.. رسالة نارية من إيركسن إلى الجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن