الصين "تمنح" دوري أبطال آسيا إلى الهلال أو النصر.. قرار رسمي

تاريخ النشر: 18/06/2021
6698
منذ سنتين
الصين "تمنح" دوري أبطال آسيا إلى الهلال أو النصر.. قرار رسمي

يبدو أن النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا 2021، ستكون الأسهل لنادي الهلال، من أجل التتويج باللقب الرابع، والنصر للمرة الأولى في تاريخه.

وتأهل الهلال والنصر، إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا، حيث يواجه الزعيم، فريق استقلال طهران، بينما يضرب النصر، موعدًا مع تراكتور سازي الإيراني.

وفي بيان عاجل، أعلن الاندية الصينية، المشاركة في النسخة الآسيوية الحالي؛ وهي "غوانزهو، بكين غوان، شنغهاي"، الاعتماد على اللاعبين الشباب.

وكشفت الأندية الصينية، أنه نظرًا لتزامن إقامة دور المجموعات لمنطقة الشرق، في نفس موعد انطلاق الدوري المحلي، فإنها قررت المشاركة في البطولة القارية، باللاعبين تحت 23 سنة، وبدون أي أجانب.

وهذا القرار من شأنه أن يجعل ممثلي الصينية، يودعون المسابقة القارية، وذلك بعد خروج جميع الفرق القطرية، لتقل قائمة الأندية التي تشكل خطرًا على الهلال والنصر.

جدير بالذكر أن الهلال والنصر، استعدا بقوة للأدوار الإقصائية بدوري أبطال آسيا، وذلك من خلال حسم العديد من الصفقات النارية.

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، بالإضافة إلى ظهير أيمن القادسية الشاب حمد اليامي، والمهاجم المالي موسى ماريجا، من بورتو.

أما النصر حسم رسميًا، التعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي أنديرسون تاليسكا، من جوانجزو إيفرجراند الصيني، والكاميروني فينسنت أبوبكر، مهاجم بشكتاش التركي.



حمل تطبيق سعودي الآن