تطورات رسمية في تعاقد النصر مع الونش.. والهلال يرد بـ"صفقة محلية جديدة"

تاريخ النشر: 18/06/2021
2770
منذ سنتين
تطورات رسمية في تعاقد النصر مع الونش.. والهلال يرد بـ"صفقة محلية جديدة"

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على صفقات عملاقي الرياض الهلال والنصر، في الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، بالإضافة إلى ظهير أيمن القادسية الشاب حمد اليامي، والمهاجم المالي موسى ماريجا، من بورتو.

أما النصر حسم رسميًا، التعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي أنديرسون تاليسكا، من جوانجزو إيفرجراند الصيني، والكاميروني فينسنت أبوبكر، مهاجم بشكتاش التركي.

ولكن، الناديان لا يزال يعملا لحسم صفقاتٍ أخرى، وخاصة في مركز قلب الدفاع، وذلك بطلب رسمي من الجهازين الفنيين.

* عرض رسمي..

وفي هذا السياق، أعلنت فضائية "الإخبارية"، تقديم إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، أول عرض رسمي، إلى الزمالك المصري، للتعاقد مع قلب الدفاع الدولي محمود حمدي "الونش".

وكشفت الفضائية، عن أن المفاوضات الماضية، كانت بشكل ودي بين مسؤولي النصر واللاعب، ويعتبر هذا العرض، الأول المقدم للفريق المصري.

وفي وقتٍ سابق، أكدت إدارة الزمالك، التمسك بمدافعها البالغ من العمر 26 سنة، وعدم وجود رغبة في التخلي عنه، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

إذًا.. كيف استفاد الهلال من صفقة الونش؟!

انشغال النصر، في التفاوض مع الونش، قرب الهلال، من صفقة محلية كبرى؛ وفقًا لآخر التقارير الصحفية.

وحسب هذه التقارير، اتفق الهلال، مع المدافع الشاب خليفة الدوسري، نجم القادسية، للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم.

ومن المقرر أن يُعلن الهلال، عن صفقة الدوسري، والذي يجيد في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيسر، خلال الأيام القليلة القادمة.

جدير بالذكر أن اللاعب البالغ من العمر 22 سنة، كان أحد أكبر أهداف النصر، في الصيف الحالي، لتدعيم مركزي قلب الدفاع والظهير الأيسر.

حمل تطبيق سعودي الآن