قنبلة الهلال.. بن نافل يفاجئ سالم الدوسري بـ"صفقة برازيلية مرعبة"

تاريخ النشر: 18/06/2021
23715
منذ سنتين
قنبلة الهلال.. بن نافل يفاجئ سالم الدوسري بـ"صفقة برازيلية مرعبة"

يعمل فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال بقوة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، بالإضافة إلى ظهير أيمن القادسية الشاب حمد اليامي، والمهاجم المالي موسى ماريجا، من بورتو.

وبعد هذه الصفقات المميزة، ركز بن نافل، عمله خلال الأيام الماضية، لتدعيم بعض المراكز التي تُعاني من نقص داخل الهلال؛ مثل: "قلب الدفاع، والظهير الأيسر، وصناعة اللعب".

ولكن، مع التطور المفاجئ، واستدعاء سعد الشهري، المدير الفني لمنتخب السعودية تحت 23 سنة، لنجم الهلال سالم الدوسري، من أجل المشاركة في أولمبياد طوكيو، تغيرت خطة بن نافل.

ويبحث رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، عن جناح أيسر "أجنبي"، يجيد اللعب كصانع ألعاب أيضًا، من أجل تعويض الغياب المحتمل للدوسري، ومساعدته أيضًا طوال الفترة القادمة.

* صفقة برازيلية مدوية..

ووفقًا لتقارير صحفية، يرغب الهلال، في التعاقد مع النجم البرازيلي "الشاب" روجير غويديس، جناح أيسر نادي شاندونج ليونينج الصيني.

وكشفت التقارير، عن رغبة غويديس "24 سنة"، في الرحيل عن الصين، بعد قرار الحكومة، بتخفيض رواتب اللاعبين المحترفين.

ولن يجد الهلال، صعوبة في حسم الصفقة، خاصة أن عقد النجم البرازيلي، مع شاندونج، ينتهي في 13 يوليو 2022، أي بعد عام واحد فقط.

وغويديس بدأ مسيرته في غريميو البرازيلي، قبل أن ينتقل منه إلى بالميراس ثم أتلتيكو مينيرو، وأخيرًا شاندونج، في تجربته الاحترافية الوحيدة خارج بلاده، حتى الآن.

ولعب روجير غويديس، 53 مباراة مع شاندونج، منذ الانضمام إليه في 2018، وحتى الآن، سجل خلالها 27 هدفًا، وصنع 10 آخرين.

أما طوال مسيرته الاحترافية، سجل النجم البرازيلي، 46 هدفًا وصنع 19 آخرين، خلال 153 مباراة رسمية.

اقرأ أيضا

كريري "يقلق" جماهير الهلال في المستشفى.. ماذا يحدث؟

"آل معمر ضد بن نافل".. النصر "يصارع" الهلال على حارس فنزويلا!

حمل تطبيق سعودي الآن