تطور عاجل في ميركاتو النصر.. مينيز يتراجع بسبب الأهلي والاتحاد

تاريخ النشر: 17/06/2021
2217
منذ سنتين
تطور عاجل في ميركاتو النصر.. مينيز يتراجع بسبب الأهلي والاتحاد

استأنف مجلس إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر، العمل على ملف الصفقات والدخول في مفاوضات مع عدد من اللاعبين، بعد فترة من التوقف منذ الإعلان عن التعاقد مع المهاجم الكاميروني فينست أبو بكر.

وأعلن النصر تعاقده رسميا خلال الانتقالات الصيفية مع الثنائي تاليسكا من جوانجزو الصيني، وأبو بكر قادما من بشيكتاش التركي، بالإضافة لعودة الأوزبكي ماشاريبوف بعد انتهاء إعارته في صفوف شباب الأهلي دبي.

وكان المدرب البرازيلي مانو مينيز المدير الفني للنصر، قد حدد طلباته استعدادا للموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالتعاقد مع حارس محلي، ومدافع أجنبي، وظهير أيسر أجنبي.

وقرر النصر عدم تمديد التعاقد مع الحارس الأسترالي براد جونز، والاستغناء عن خدمات المدافع البرازيلي مايكون، ما دفع إدارة العالمي للدخول في مفاوضات مع محمد العويس حارس الأهلي، وفواز القرني حامي عرين الاتحاد، بناء على رغبة المدرب مينيز الذي طلب التعاقد مع حارس محلي.

وكشفت صحيفة "الجزيرة" أن النصر سيعمل على التعاقد مع حارس مرمى أجنبي، خاصة في ظل تمسك مسئولي الأهلي والاتحاد بحارسي أنديتهما العويس والقرني.

وأشارت تقارير صحفية، عن موافقة الأهلي على طلب من النصر بالحصول على خدمات العويس على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، ولكن بشرط توقيع حارس الفريق على تمديد عقده لمدة 3 مواسم مقبلة.

وعلى نفس النهج، إدارة الاتحاد رفضت التفريط في القرني، خاصة أن عقده ساري حتى يناير 2023، ولا يوجد أي تفكير في رحيله خلال الفترة القادمة، نظرا لعدم وجود بديل مناسب للبرازيلي غروهي حال غيابه عن أي مباراة سواء للإصابة أو الإيقاف.

يذكر أن الدولي المصري محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي القاهري، كان أحد الأهداف التي تسعى إدارة النصر للتعاقد معها، وذلك بناء على تقارير صحفية كشفت عن رغبة العالمي في الظفر بخدمات النجم المتألق في الفترة الأخيرة مع نادي القرن الإفريقي.

اقرأ أيضا

الرائد يدعم صفوفه.. بـ"ضم مهاجم النصر وخطف نجم الهلال"

الهلال والنصر يقدمان هدية لـ"نجم الأهلي".. ويساعدانه في الرحيل إلى عملاق أوروبي!

حمل تطبيق سعودي الآن