"نجم الأهلي يطرد سالم الدوسري من الأخضر".. تعليقات نارية على قائمة الأولمبياد

تاريخ النشر: 16/06/2021
1422
منذ سنتين
"نجم الأهلي يطرد سالم الدوسري من الأخضر".. تعليقات نارية على قائمة الأولمبياد

أشعلت الجماهير العاشقة لكرة القدم السعودية، مواقع التواصل الاجتماعي، تعليقًا على اختيارات سعد الشهري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، استعدادًا لأولمبياد طوكيو 2020.

وأعلن الشهري، المدير الفني لمنتخب السعودية تحت 23 سنة، عن قائمة الأخضر، استعدادًا لأولمبياد طوكيو 2020.

وتتواجد السعودية، في المجموعة الرابعة ببطولة كرة القدم، في أولمبياد طوكيو، إلى جانب كل من "البرازيل، ألمانيا، كوتِ ديفوار".

وضمت قائمة الأخضر الأولمبي، 24 لاعبًا؛ من بينهم 3 لاعبين "فوق السن"؛ وهم: "سالم الدوسري، سلمان الفرج، ياسر الشهراني"؛ ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وشهدت قائمة السعودية تحت 23 سنة، 7 لاعبين من النصر، بالإضافة إلى 4 نجوم من الهلال، من ضمنهم حمد اليامي، المنتقل من القادسية إلى الزعيم، بداية من الموسم الرياضي القادم.

وجاء اعتراض المتابعين للكرة السعودية، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بسبب استدعاء سالم الدوسري، على الرغم من وجود خالد الغنام، وعبدالرحمن غريب، في هذا المركز.

وطالب أحد المغردين، بضرورة اختيار محمد العويس، حارس مرمى الأهلي، والتراجع عن ضم سالم الدوسري، بسبب احتياج المنتخب لخدماته، من وجهة نظره. 

واستغرب عدد كبير من مشجعي المنتخب الوطني، من استدعاء عبدالله حسون، ظهير أيمن الأهلي، على الرغم من تراجع مستواه في الفترة الأخيرة.

وفي هذا السياق، دافع عدد كبير على اختيارات الشهري، مؤكدين أن هذه الاختيارات، هي الأفضل في المملكة، على مستوى الأولمبي، وفوق السن.

اقرأ أيضا

أولمبياد طوكيو.. الأخضر السعودي يتلقى هدية قطرية أمام البرازيل!

قبل الأولمبياد.. السعودية تخسر بثنائية الأرجنتين في معسكر ماريبا

حمل تطبيق سعودي الآن