سامي الجابر "يفاجئ" الهلال.. أول رد على الحكم في قضية الـ170 مليونا

تاريخ النشر: 15/06/2021
14140
منذ سنتين
سامي الجابر "يفاجئ" الهلال.. أول رد على الحكم في قضية الـ170 مليونا

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على "قضية" سامي الجابر، أسطورة الهلال، مع الأمير نواف بن سعد، رئيس مجلس إدارة النادي الأسبق.

والجابر زعم عند توليه رئاسة الهلال، في عام 2018، "اختفاء" 170 مليون ريال، عن خزينة النادي، وذلك في عهد نواف بن سعد، الأمر الذي دفع الأخير، لتصعيد القضية، إلى المحاكم المختصة.

وصباح اليوم الثلاثاء، أحالت المحكمة الجزئية، القضية إلى الشرطة، لاستدعاء سامي الجابر، وإلزامه بتقديم اعتذار رسمي إلى رئيس الهلال الأسبق، مع تثبيت هذا الاعتذار على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى دفع غرامة مالية.

* رد الجابر..

وبالتزامن مع كل هذه الأحداث الساخنة، فاجأ سامي الجابر، جماهير نادي الهلال، بمقطع فيديو عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وتوقعت الجماهير الهلالية، أن يعتذر أسطورة النادي، في هذا المقطع، وينهي القضية تمامًا، إلا أن ما حدث غير ذلك، حيث وجه سامي الجابر، كلمة إلى البيروفي أندريه كاريلو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بقلعة الزعيم.

وباللغة الإسبانية، قام الجابر، بتهنئة كاريلو، بعيد ميلاده الـ29، والذي كان في الأساس يوم الأمس "14 يونيو".

وفي نفس السياق، كشف الإعلامي الرياضي بدر الدهمش، عن رفض سامي الجابر، تنفيذ الحكم القضائي الصادر ضده، في قضية الـ170 مليونًا.

وكتب الدهمش عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، منذ قليل: "رغم صدور حكم قضائي!.. الرجال رافض الاعتذار الرسمي، ودفع غرامة مالية".

وسخر الإعلامي الرياضي، من تصاعد الأحداث داخل نادي الهلال؛ قائلًا: "ما علينا.. نحن على المدرج ونتفرج".

اقرأ أيضا

حكم قضائي ضد أسطورة الهلال بسبب الـ 170 مليون

"رؤساء الهلال في المحاكم".. تويتر ينتفض بعد حكم قضائي ضد سامي الجابر

حمل تطبيق سعودي الآن