النصر يخسر صفقة دفاعية كبرى.. والبلطان "يدمر" آل معمر

تاريخ النشر: 14/06/2021
14033
منذ سنتين
النصر يخسر صفقة دفاعية كبرى.. والبلطان "يدمر" آل معمر

يواصل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، عمله لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب جوانجزو إيفرجراند الصيني، بالإضافة إلى المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، من بشكتاش التركي.

وإلى جانب هاتين الصفقتين، فتح النصر، خط مفاوضات مع عدد من النجوم، لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم؛ أبرزهم:

1- قلب الدفاع البرازيلي فيتور هوغو.

2- متوسط الميدان البرازيلي أسيلمو مورايس.

* فيتور هوغو

وفقًا لصحيفة "milliyet"، قدم مجلس إدارة النصر، عرضًا بقيمة 3 ملايين يورو، إلى طرابزون سبور التركي، لحسم صفقة المدافع البرازيلي، البالغ من العمر 30 سنة.

وهوغو يلعب مع طرابزون سبور، منذ صيف 2020، عندما انتقل إليه قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بالميراس البرازيلي.

وكشفت الصحيفة، عن أن مسؤولو النادي التركي، رفضوا عرض النصر رسميًا، لحاجة الفريق إلى خدمات اللاعب البرازيلي، خلال الفترة القادمة.

* أنسيلمو مورايس

وفي الساعات الماضية، انتشرت أنباء عن دخول نادي النصر، في منافسة شرسة مع الشباب، لكسب خدمات أنسيلمو، والذي سيرحل عن الوحدة، بعد هبوطه إلى "الدرجة الأولى".

وكتب الإعلامي الرياضي خالد بن عبدالعزيز عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "الشباب والنصر، يرغبان بضم البرازيلي انسيلمو.. تنافس شرس بين الناديين على اللاعب".

ولكن، يبدو أن خالد البلطان، رئيس الشباب، لن يسمح للنصر، بخطف صفقته الصيفية الكبرى، حيث عقد مسؤولو النادي، اجتماعات مكثفة مع وكيل اللاعب، خلال الساعات الماضية.

حمل تطبيق سعودي الآن