قرار عاجل من الهلال بشأن جوميز بعد التعاقد مع ماريجا واقتراب "هدف الاتحاد"

تاريخ النشر: 14/06/2021
2789
منذ سنتين
قرار عاجل من الهلال بشأن جوميز بعد التعاقد مع ماريجا واقتراب "هدف الاتحاد"

نجحت إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، في تدعيم صفوف الفريق بصفقة هجومية نارية، وذلك بعد التعاقد مع المالي موسى ماريجا مهاجم بورتو البرتغالي في صفقة انتقال حر، بالإضافة للمفاوضات التي كشفت عنها تقارير صحفية، برغبة المدرب جارديم في الظفر بخدمات الجزائري إسلام سليماني مهاجم ليون الفرنسي.

وكانت تقارير قد كشفت عن رغبة جارديم في التعاقد مع سليماني، ومنافسة الاتحاد الذي بدأ مفاوضاته للتعاقد مع المهاجم الجزائري خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوفه في ظل الرحيل المنتظر للصربي ألكسندر بريجوفيتش.

وأوضحت "البلاد" أن المدرب البرتغالي حسم مستقبل الفرنسي جوميز مهاجم الفريق، وذلك بعد التعاقد الرسمي مع ماريجا، والاقتراب من حسم صفقة إسلام سليماني.

وتابعت الصحيفة، أن جارديم طلب من إدارة الهلال الإبقاء على جوميز مع الفريق لنهاية عقده في الموسم الجديد، نظرا لدوره الكبير في الفترات التي قضاها بقميص الزعيم، وقيمته الفنية وخبرته التي اكتسبها منذ انتقاله إلى الدوري السعودي للمحترفين.

يذكر أن جوميز انتقل لصفوف الهلال في صيف 2018، ونجح في التتويج مع الفريق بلقب دوري أبطال آسيا، ودوري المحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، والحصول على المركز الرابع في مونديال الأندية.

اقرأ أيضا

"موسم ناري".. ماكيدا يشيد بصفقات النصر والهلال

نجم الهلال يتحدث عن "الوجوه الصغيرة" والاستعدادا لكوبا أمريكا

حمل تطبيق سعودي الآن