ريال بيتيس يحسم مفاوضات النصر مع مدافعه بقرار رسمي

تاريخ النشر: 14/06/2021
1353
منذ سنتين
ريال بيتيس يحسم مفاوضات النصر مع مدافعه بقرار رسمي

حسم نادي ريال بيتيس الإسباني، قراره بشأن المفاوضات التي خاضها النصر مع فيكتور رويز مدافع الفريق، من أجل التعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية.

وكانت صحيفة "الميدان الرياضي" قد كشفت عن خوض النصر مفاوضات مع رويز للتعاقد معه في الصيف حتى يكون بديلا للبرازيلي مايكون الذي تم الاستغناء عن خدماته بعد نهاية عقده.

وأوضحت "estadiodeportivo" أن ريال بيتيس أعلن عن تجديد تعاقده مع فيكتور رويز حتى 2023، ليستمر بألوان قميص النادي الإسباني، رافضا الرحيل إلى صفوف النصر.

وتابعت، أن رغبة رويز في الاستمرار بالدوري الإسباني، كانت سببا في رفض الانتقال إلى النصر، بالرغم من العرض المادي المغري الذي تلقاه مؤخرا، بالتعاقد معه لمدة موسمين، بالإضافة بوجود بند بالتجديد لموسم ثالث.

وتصل القيمة التسويقية للمدافع الإسباني لـ 2.20 مليون يورو، حيث خاض صاحب 32 عاما، تجربة احترافية في صفوف إسبانيول، ونابولي الإيطالي، وفالنسيا الإسباني، وفياريال، وبشيكتاش التركي، ومؤخرا ريال بيتيس.

يذكر أن البرازيلي مانو مينيز المدير الفني لنادي النصر، طلب من إدارة النادي برئاسة مسلي آل معمر، ضرورة التعاقد مع مدافع أجنبي، وحارس محلي، في إطار الاستعداد للموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

"موسم ناري".. ماكيدا يشيد بصفقات النصر والهلال

نجم الوحدة يشعل الصراع بين النصر والهلال في الميركاتو الصيفي

حمل تطبيق سعودي الآن