تغريدات مثيرة.. جماهير النصر تبكي على رحيل فيتوريا وتهاجم الإدارة

تاريخ النشر: 14/06/2021
1975
منذ سنتين
تغريدات مثيرة.. جماهير النصر تبكي على رحيل فيتوريا وتهاجم الإدارة

بعد الإعلان عن موعد تقديم البرتغالي روي فيتوريا المدرب الجديد لفريق سبارتك موسكو الروسي والنصر سابقا، للإعلام، خرجت جماهير العالمي بتغريدات مثيرة على هاشتاج "فيتوريا".

أعلن نادي سبارتاك موسكو الروسي،تعيين البرتغالي روي فيتوريا مدرباً للفريق بعقد يمتد لعامين ابتداءً من الموسم المقبل.

ولم يرتبط روي فيتوريا (51 عاماً) بأي فريق منذ إقالته من تدريب النصر السعودي في شهر ديسمبر من العام الماضي.

وخلال قيادة فيتوريا لفريق النصر، حقق المدرب البرتغالي بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين وكأس السوبر، بالإضافة إلى بلوغ العالمي دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا في النسخة الماضية.

وأعربت جماهير النصر، عن حزنها لرحيل فيتوريا خاصة بعد قدوم البرازيلي مانو مينيز الذي لم يقدم الفريق معه الأداء والنتائج المنتظرة.

وخلال السطور التالية، يستعرض "سعودي سبورت" بعض أراء الجماهير النصراوية على رحيل فيتوريا..

وكتب مشجع: "صراحه فيتوريا مدرب استغرب من النصر كيف اقاله، الموسم الجاي النصر مع المدرب الجديد صفري والله سبااااك لو يجيبون اي لاعب المدرب هو الاساس".

وكتب آخر: "يقولون ان النصر هو من صنع فيتوريا !!، فيتوريا مدرب كبير و معروف قبل لا يجي النصر و اصلا تدريبه لفريق مثل النصر يعتبر نقطه سوداء في سجله التدريبي و كعادتهم قليلين الخاتمه لا هم اللي ذكروه بالخير و لا عطوه مستحقاته".

وحمل مشجع نصراوي آخر الإدارة السابقة النتائج السلبية في مرحلة فيتوريا الأخير مع العالمي، قائلا: "فيتوريا كان معنا كويس بس الادارة هي اللي كانت ضايعة، والافيتوريا داخل المعلب كان يقدم كورة حلوووة، ٢٠ سنة ماشفت النصر قوي محلينا وخارجيآ الا معه، والله غبنة، فقدنا مدرب اسطورررررري يمسك الملعب طول عرض".

وأشار آخر بالمدرب البرتغالي: "الداهيه العبقري اعظم مدرب هنا السوبر روي فيتوريا".

وآخيرا تمنى نصراوي التوفيق لفيتوريا في تجربته الجديدة، قائلا: "والله نصرنا نعرف لعبه المخيس قبل فيتوريا، الله يعزك يافيتوريا".

اقرأ أيضا

"موسم ناري".. ماكيدا يشيد بصفقات النصر والهلال

نجم الوحدة يشعل الصراع بين النصر والهلال في الميركاتو الصيفي

حمل تطبيق سعودي الآن