جوميز: كدت "أموت" مثل إريكسن.. "تفاصيل مرعبة عاشها نجم الهلال"

تاريخ النشر: 13/06/2021
686
منذ سنة
جوميز

تحدث النجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، بشأن تعرضه في وقت سابق، إلى إصابة مرعبة، تمامًا مثلما حدث مع الدنماركي كريستيان إريكسن.

وإريكسن، عاش ليلة صعبة، أمس السبت، بعدما كاد يفارق الحياة، إثر سقوط مفاجئ على أرض ملعب باركن ستاديون، خلال لقاء فنلندا في كأس أمم أوروبا، يورو 2020، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي الدنماركي، ناجحًا في إفاقة اللاعب مرة أخرى.

وأشار جوميز في حديث إلى شبكة قنوات بي إن سبورتس الإعلامية، إلى أنه سقط بالطريقة نفسها، عندما كان لاعبًا بين صفوف سانت إتيان الفرنسي، لكن ليس في إحدى المباريات، بل في مركز التدريبات.

وكشف النجم البالغ من العمر 35 عامًا، أن طبيب سانت إتيان، أنقذ حياته، موضحًا أنه اضطر إلى التوقف عن ممارسة كرة القدم، 4 شهور كاملة، حصل خلالها على جلسات كهربائية، كما خضع إلى فحوصات طبية متقدمة قبل العودة إلى الملاعب من جديد.

وشدد على أنه شعر بـ"الخوف" أكثر من "الألم"، موجهًا رسالة إلى إريكسن، بضرورة التحلي بالصبر والإيمان، من أجل التعافي سريعًا.

يشار إلى أن جوميز، ما يزال رغم تقدمه في السن، يقدم مستويات عظيمة مع الهلال، خاصة بعد حصوله على لقب هداف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الموسم الماضي، بـ24 هدفًا.

حمل تطبيق سعودي الآن