"إما النصر والهلال أو خصم راتبك".. رسالة عنيفة من مانشستر يونايتد إلى ماتا

تاريخ النشر: 13/06/2021
2893
منذ سنتين
"إما النصر والهلال أو خصم راتبك".. رسالة عنيفة من مانشستر يونايتد إلى ماتا

يبدو أن النجم الإسباني خوان ماتا، على بعد خطوات من ارتداء قميص أحد العملاقين الهلال أو النصر، وفق ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الأحد، حيث تضعه إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في موقف محرج، هذا الصيف.

وليس سرًا أن ماتا البالغ من العمر 33 عامًا، لم يعد ضمن الخيارات الأساسية في تشكيل الشياطين الحمر مع المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، لذا ظهر اسمه على طاولة الهلال والنصر، في صيف عام 2020، قبل أن يفضل صانع الألعاب الإسباني البقاء في ملعب أولد ترافورد.

ونقلت صحيفة tribalfootbal، عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نص رسالة عنيفة، بعثها المسؤولون في يونايتد إلى خوان ماتا.

الصحيفة أشارت إلى أن العملاق الإنجليزي وضع ماتا أمام خيارين لا ثالث لهما، إما الرحيل في صفقة انتقال حر، نحو نادٍ جديد، أو البقاء في البريميرليج، موسمًا إضافيًا، مع قبول حسم الراتب الأسبوعي من 170 ألف جنيه إسترليني إلى 100 ألف.

وتابعت، يبىقى اللاعب في حيرة بشأن مستقبله، حيث يحظى نجم إسبانيا، باهتمام واسع من أندية المملكة العربية السعودية، الهلال والنصر، كما يفكر في العودة إلى فالنسيا مرة أخرى.

يشار إلى أن ماتا تكون في مدرسة ريال مدريد، ثم انتقل إلى فالنسيا، قبل شد الرحال نحو الدوري الإنجليزي، مع تشيلسي ومانشستر يونايتد على الترتيب.

اقرأ أيضا

ديون الاتحاد "وهمية".. قنبلة ترعب الهلال والنصر قبل الموسم الجديد

الصراع يشتعل بين الهلال والنصر على خليفة الدوسري.. تغريدات مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن