صور| صابرينا .. حكاية الشقراء التي " خلعت القلوب " في الدنمارك

تاريخ النشر: 12/06/2021
268
منذ سنتين
صور| صابرينا .. حكاية الشقراء التي " خلعت القلوب " في الدنمارك

صابرينا ينسن .. إسم الفتاة الشقراء التي أقتحمت الملعب فور سقوط كريستيان إريكسن نجم وسط منتخب الدنمارك وصانع ألعاب الإنتر الإيطالي أرضا في لقاء الدنمارك وفنلندا في كأس الأمم الأوروبية .

صابرينا ينسن ليست إسما مغمورا بل شخصية شهيرة أثارت الجدل الكبير قبل نحو عام عندما تم اتهامها بخيانة " إريكسن " الصديق والزوج برفقة زميله في فريقه السابق توتنهام هوتسبير يان فيرتونخين في واقعة أشعلت نيران الغضب في توتنهام بسبب " كذب الواقعة" التي سارع إريكسن نفسه لتكذيبها عبر حساباته الرسمية وكذلك زميله فيرتونخين وباقي لاعبي الفريق الذين دافعوا عن صابرينا في مواجهة الشائعات الإعلامية .

ويرتبط إريكسن بصابرينا منذ عام 2012 وعاشا لسنوات في العاصمة الإنجليزية لندن فور انتقاله من أياكس الهولندي إلى توتنهام الإنجليزي وكذلك انتقلت للإقامة معه عندما وقع لنادي الإنتر الإيطالي .

وتعمل صابرينا مصففة شعر ولها محلات شهيرة في الدنمارك بخلاف عملها مديرة أعمال لإريكسن وكانت صاحبة قرار انتقاله من توتنهام إلى الإنتر عقب اتهامها بالخيانة قبل عام في صفقة جاءت مفاجئة للجميع .

وكانت صابرينا انهارت في أرض الملعب وتركت مقعدها في المدرجات فور سقوط إريكسن وحاولت اقتحام الملعب ليتجه لها كاسبر شمايكل حارس مرمى وقائد المنتخب لتهدئتها ودعمها معنويا والتأكيد على تلقي اللاعب العلاج اللازم في أرض الملعب وعدم استكمال اللقاء قبل الإطمئنان عليه .









اقرأ أيضا

يورو 2020| "بعد الاطمئنان على إيركسين".. استئناف مباراة الدنمارك وفنلندا

نقل إيركسين إلى المستشفى في "حالة حرجة" بعد السقوط في يورو 2020

حمل تطبيق سعودي الآن