أول تعليق من رشيد غزال على "الانتقال إلى النصر".. مفاجأة كبرى

تاريخ النشر: 12/06/2021
3140
منذ سنتين
أول تعليق من رشيد غزال على "الانتقال إلى النصر".. مفاجأة كبرى

علق أنور فضولي، وكيل أعمال النجم الجزائري رشيد غزال، على انتقال اللاعب إلى النصر، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وغزال البالغ من العمر 29 سنة، لعب في الموسم الرياضي الماضي 2020-2021، في نادي بشكتاش التركي، على سبيل الإعارة، قادمًا من ليستر سيتي الإنجليزي.

وأكثر من إعلامي عالمي وتقرير صحفي، أعلنوا موافقة ليستر سيتي، على "بيع" النجم الجزائري للنصر، بعد نهاية إعارته إلى الفريق التركي، مع ترحيب اللاعب مبدئيًا بالصفقة.

* رد رسمي..

لكن، فضولي أعلن في تصريح مع الصحفي التركي إرتان سوزغون، عدم وجود أي اتفاق رسمي أو مبدئي، مع النصر.

واعترف وكيل غزال، بتلقيه عرضًا رسميًا من النصر، للتعاقد مع اللاعب، في الصيف الحالي، إلا أنهم لم يردوا حتى الآن بـ"الموافقة أو الرفض".

وكشف عن أن رغبة رشيد غزال الأولى، هي البقاء مع بشكتاش، وتحويل الإعارة إلى شراء نهائي؛ قائلًا: "اللاعب ينتظر النادي التركي".

وفي حال فشل بشكتاش، في الاتفاق مع ليستر سيتي، على شراء غزال، قد يتجه اللاعب بالفعل، إلى النصر، بداية من الموسم الرياضي القادم 2021-2022.

- من هو بدر بانون "صفقة النصر المرتقبة"؟

مدافع مغربي من مواليد 30 سبتمبر 1993، حيث بدأ مسيرته الكروية في الفئات السنية للعملاق المحلي الرجاء البيضاوي.

وفي عام 2013، تم تصعيد بانون، للفريق الأول بنادي الرجاء، ولكن الإدارة، أعارته إلى الوداد الفاسي ثم نهضة بركان المغربيين، قبل أن يلعب أي مباراة رسمية.

وعاد بانون، إلى الرجاء من جديد، في موسم 2015-2016، حيث بدأ مسيرته الحقيقية مع الفريق الأول، حيث شارك في 159 مباراة رسمية، سجل خلالها 15 هدفًا وصنع 6، رغم مركزه كقلب دفاع.

وخاض بدر بانون، أول تجربة احترافية خارج المغرب، في عام 2020، عندما انضم إلى العملاق الأهلاوي، والذي توج معه بلقبي الكأس والسوبر الإفريقي.

وعلى المستوى الدولي، مثل اللاعب التي تقدر قيمته السوقية بـ1.5 مليون يورو، جميع الفئات السنية للمنتخب المغربي، كما لعب 7 مباريات رسمية مع الفريق الأول، سجل خلالها هدفًا وحيدًا.

حمل تطبيق سعودي الآن