بن نافل "يطرد" رباعي الهلال.. ويضم نجم الاتحاد لـ"إرضاء" سالم الدوسري

تاريخ النشر: 12/06/2021
26054
منذ سنتين
بن نافل "يطرد" رباعي الهلال.. ويضم نجم الاتحاد لـ"إرضاء" سالم الدوسري

رصد مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، صفقة محلية كبرى، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة.

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، بالإضافة إلى جناح القادسية الشاب حمد اليامي، والمهاجم المالي موسى ماريجا، من بورتو.

ويرغب بن نافل، في التعاقد مع النجم الدولي الكبير فهد المولد، والذي يدخل الفترة الحرة من عقده مع الاتحاد، بنهاية العام الحالي.

إذًا.. كيف يتعاقد الهلال مع فهد المولد من الاتحاد؟

في صيف 2020، حاول الهلال، التعاقد مع المولد، حيث عرض مبلغ مالي يقدر بـ8 ملايين ريال، بالإضافة إلى 3 لاعبين، على الاتحاد، من أجل إتمام الصفقة.

والإدارة الاتحادية رفضت وقتها، الاستغناء عن نجمها الدولي، إلا أن الأمر قد يتغير في الصيف الحالي، لعدة أسباب؛ هي:

- حاجة الاتحاد، إلى المال، للتخلص من الديون، التي وصلت لـ140 مليون ريال.

- رفض المولد، تجديد عقده مع الاتحاد، وإمكانية رحيله مجانًا، الصيف القادم.

- تقبُل قطاع كبير من الجماهير الاتحادية، رحيل المولد، بعد تراجع مستواه.

وعلى الرغم من تراجع مستوى المولد بالفعل، مع الاتحاد، في الفترة الأخيرة، إلا أن أداء اللاعب، مع المنتخب الوطني السعودي، يشجع بن نافل، على ضمه إلى الهلال.

ومنتخب السعودية الأول لكرة القدم، يضم أغلب نجوم الهلال، حيث يتألق المولد بجانبهم، ويظهر إندماجه الكبير معهم، داخل المستطيل الأخضر، بالإضافة إلى أنه يشكل ثنائي هجومي مرعب، مع سالم الدوسري.

وانضمام المولد إلى الهلال، قد يسهل من مفاوضات الإدارة الهلالية، لتجديد عقد سالم الدوسري، والذي ينتهي في يونيو من عام 2022.

* طرد نجوم الهلال

وقد يتخلى بن نافل، عن عدد من نجومه، من أجل إتمام صفقة المولد؛ وفي مقدمتهم: "قلب الدفاع محمد جحفلي، الظهير مدالله العليان، صانع الألعاب هتان باهبري، الجناح البيروفي أندريه كاريلو".

والتعاقد مع المولد، قد يدفع الهلال، للتخلص من أندريه كاريلو، من خلال عرضه للبيع، والاستفادة منه ماليًا، خاصة أن اللاعبين الاثنين، يجيدان في نفس المراكز تقريبًا.

أيضًا، فإن جحفلي والعليان وباهبري، قد يتم عرضهم على الاتحاد، مع مبلغ مالي، لإتمام صفقة المولد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، أو الانتظار للصيف القادم، والحصول عليه مجانًا.

وأخيرًا، فإن تعاقد الهلال مع المولد، قد يجعله ينسحب من صفقة عبدالرحمن غريب، جناح الأهلي، ما قد يجعل النصر، يستغل الفرصة، ويخطفه خلال الأيام القادم، خاصة أن مسؤوليه، معجبين جدًا باللاعب.

حمل تطبيق سعودي الآن