إعلامي لرينارد: احذر تلك الأزمة الخطيرة قبل مباراة أوزبكستان "الحاسمة"

تاريخ النشر: 11/06/2021
351
منذ سنتين
إعلامي لرينارد: احذر تلك الأزمة الخطيرة قبل مباراة أوزبكستان "الحاسمة"

أكد الإعلامي الرياضي صالح الداود أن تشكيل منتخب السعودية أمام سنغافورة، يمثل استمرارًا للفلسفة التي يعتمد عليها المدير الفني إيرفي رينارد، في الهجوم غير المباشر.

وكشف رينارد عن تشكيل الأخضر الذي يضم محمد العويس في حراسة المرمى، ورباعي الدفاع ياسر الشهراني وعلي البليهي ومحمد خبراني ومحمد البريك، وثنائي الارتكاز علي الأسمري وعبد الإله المالكي، وثلاثي خط الوسط المهاجم، سالم الدوسري وسلمان الفرج وفهد المولد، ثم عبد الله الحمدان قلب الهجوم، في إطار الاستعداد لملاقاة سنغافورة على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وأوضح الداود، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية، أن رينارد يعتمد على فلسفة بناء الهجمة وتناقل الكرة بين اللاعبين، وهذه اللعبة يتفوق فيها اللاعب السعودي، بالنظر إلى رباعي الهجومي الدوسري والفرج والمولد والحمدان، وفي حالة الاستعانة بلاعب آخر، فيمكنه مشاركتهم في نفس الفلسفة.

في المقابل، حذر الداود من ضغط المباريات على الثنائي حسان تمبكتي وعبد الله مادو، بعد تعرضهما لإصابات عضلية مع أنديتهما خلال الموسم، ما يهدد بالتسبب للثنائي بأضرار في حالة ضغط المباريات، الأمر الذي يجبر رينارد على التنويع بين اللاعبين، من أجل تفادي تلك الأزمة، خاصة وأن المنتخب السعودي تنتظره مباراة حاسمة أمام أوزبكستان يوم الثلاثاء المقبل.

ويتزعم منتخبنا الوطني صدارة المجموعة الرابعة من تصفيات المونديال، في المرحلة الثانية، برصيد 14 نقطة من 6 مباريات، بفارق نقطتين عن أوزبكستان "الوصيف"، بينما يأتي منتخب سنغافورة في المركز الرابع برصيد 7 نقاط.

اقرأ أيضا

مباشر| مباراة سنغافورة والسعودية "تصفيات كأس العالم"

تصفيات المونديال.. الأخضر يختتم استعداداته لمواجهة سنغافورة

حمل تطبيق سعودي الآن