السومة يكشف "صفقة الأهلي الأولى".. تلميحات مثيرة

تاريخ النشر: 11/06/2021
3273
منذ سنتين
السومة يكشف "صفقة الأهلي الأولى".. تلميحات مثيرة

"هل اقترب الأهلي من أولى صفقاته الصيفية؟".. سؤال يطرح نفسه بقوة، في الساعات الحالية، بعد إثارة أحد اللاعبين المستهدفين من إدارة الراقي، الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

والإدارة الأهلاوية، برئاسة ماجد النفيعي، تسعى لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بقوة، في الصيف الحالي، لمنع تكرار مأساة العام الماضي، والذي ودع فيه المنافسة على كافة البطولات.

ونشر النجم البرازيلي أنسيلمو مورايس، متوسط ميدان نادي الوحدة، مقطع فيديو عبر حسابه بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، يُلمح فيه إلى انتقاله للنادي الأهلي. 

ومقطع الفيديو الذي نشره أنسيلمو، يعود للنجم السوري الكبير عمر السومة، قلب هجوم النادي الأهلي الحالي، وأحد أساطير الفريق عبر مر التاريخ، ما يُزيد التكهنات، بشأن مُزاملته داخل المستطيل الأخضر.

وفي الأيام الماضية، تضاربت الأنباء بشأن مفاوضات الأهلي، مع أنسيلمو، حيث قالت بعض التقارير، إنها توقفت بسبب مبالغة الوحدة، في المطالب المالية، بينما أكد البعض استمرارها.

جدير بالذكر أن أنسيلمو، انضم إلى الوحدة، في صيف 2019، قادمًا من صفوف إنترناسيونال البرازيلي، حيث سجل 14 هدفًا وصنع 4 آخرين، خلال 75 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم.



اقرأ أيضا

نجم الأهلي ينتقل إلى النصر.. الصفقة تمت

ليما يرحل عن الأهلي رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن