نجم الأهلي ينتقل إلى النصر.. الصفقة تمت

تاريخ النشر: 11/06/2021
4962
منذ سنتين
نجم الأهلي ينتقل إلى النصر.. الصفقة تمت

حسم مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، صفقة جديدة، في الميركاتو الصيفي الحالي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب جوانجزو إيفرجراند الصيني، بالإضافة إلى المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، من بشكتاش التركي.

ووفقًا لصحيفة "الشبابية"، فإن النصر، حسم صفقة التعاقد مع محمد العويس، حارس مرمى النادي الأهلي، بشكل نهائي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن العويس، كان من المتوقع أن ينضم إلى النصر، في الصيف الماضي، ضمن صفقة تعاقد العالمي، مع عبدالفتاح عسيري، جناح الفريق الأول لكرة القدم بقلعة الراقي.

وتعاقد النصر مع عسيري "27 سنة"، من الأهلي، في صيف 2020، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة، حيث تم شراء الستة أشهر اتلأخيرة في عقده، مقابل 6 ملايين ريال.

وأوضحت الصحيفة، أن صفقة انتقال حارس الأهلي، إلى قلعة العالمي، تأخرت وتم تأجيلها من الصيف الماضي، ليصبح اللاعب في طريقه لارتداء قميص النصر، في الميركاتو الصيفي الحالي.

والعويس الذي يدخل الفترة الحرة مع الأهلي، خلال الأيام القليلة القادمة، يرفض تجديد عقده حتى الآن، وذلك بسبب مستحقاته المالية المتأخرة. 

جدير بالذكر أن العويس، البالغ من العمر 29 سنة، انتقل إلى الأهلي، في صيف 2016، قادمًا من الشباب، حيث لعب 107 مباريات مع الفريق الأول لكرة القدم، استقبل خلالها 152 هدفًا، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة شباكه 27 مرة فقط.

اقرأ أيضا

"الاتفاق تم".. النصر يحسم صفقة عالمية كبرى رغم الديون

"سعود عبدالحميد من الاتحاد إلى النصر والغنام للأهلي".. تطورات مثيرة تشعل الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن