نجم الهلال يتفق مع ناديه الجديد بـ"أمر من بن نافل"

تاريخ النشر: 11/06/2021
4315
منذ سنتين
نجم الهلال يتفق مع ناديه الجديد بـ"أمر من بن نافل"

اقترب مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من "التخلص" من أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، بالإضافة إلى ظهير أيمن القادسية الشاب حمد اليامي، والمهاجم المالي موسى ماريجا، من بورتو.

وعلى الرغم من توقع الكثيرون، بقاء المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مع الهلال، في الموسم الرياضي الجديد، بعد تصريحات بن نافل، الذي قال فيها إنه نجم عالمي، ومتبقي عام في عقده، إلا أن هناك رغبة في التخلي عنه، دفعت اللاعب إلى "الاتفاق" مع نادي جديد، بالفعل.

* تطور رسمي..

ووفقًا لصحيفة "Gazianteppusula"، اتفق جوميز، بشكل مبدئي، مع نادي أطنة دمير التركي، للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم.

وكشفت الصحيفة، عن أن مسؤولي أضنة، استغلوا تواجد المهاجم الفرنسي، في تركيا، خلال الأيام الماضية، وفتحوا خط مفاوضات معه، لإتمام الصفقة رسميًا.

واعترف رئيس أضنة دمير، في وقتٍ سابق، برغبته القوية في التعاقد مع جوميز، والذي سبق وتألق في الملاعب التركية، مع فريق جلطة سراي.

جدير بالذكر أن بافيتيمبي جوميز، انضم إلى الهلال، في صيف 2018، قادمًا من جلطة سراي، حيث حقق بطولتي دوري، ولقب في أبطال آسيا، وآخر في كأس الملك، خلال 3 سنوات فقط، داخل قلعة الزعيم. 

اقرأ أيضا

4 صفقات جديدة في الهلال.. وبن نافل يتفق مع البلطان ضد النصر

الآسيوي "يصدم" النصر ويفاجئ الهلال.. قرار جديد

حمل تطبيق سعودي الآن