"سعود عبدالحميد من الاتحاد إلى النصر والغنام للأهلي".. تطورات مثيرة تشعل الميركاتو

تاريخ النشر: 11/06/2021
10162
منذ سنتين
"سعود عبدالحميد من الاتحاد إلى النصر والغنام للأهلي".. تطورات مثيرة تشعل الميركاتو

مع نهاية الموسم الرياضي 2020-2021، والجدل بدأ يلاحق "مستقبل" عدد هائل من نجوم دوري المحترفين السعودي، خاصة الذين دخلوا أو اقتربوا من الفترة الحرة في عقودهم.

وأبرز النجوم الذين تلاحقهم الشائعات، في الصيف الحالي؛ هم: ظهيرا النصر والاتحاد سلطان الغنام وسعود عبدالحميد.

* سلطان الغنام

والغنام البالغ من العمر 26 سنة، يدخل الفترة الحرة من عقده مع النصر، في يناير 2022، وسط تضارب الأنباء بشأن مستقبله مع الفريق الأول لكرة القدم.

وعلى الرغم من أن رغبة الغنام، هي البقاء مع النصر، إلا أن اللاعب يشعر بغضب شديد للغاية، لعدم تنفيذ مطالبه من الإدارة، حتى الآن.

ويُعتبر الغنام، أقل اللاعبين حصولًا على الراتب، في النصر، حيث قدم طلب إلى الإدارة السابقة، برئاسة صفوان السويكت، لتعديل عقده، وهو الأمر التي وافقت عليه، قبل أن يصدر قرار من وزارة الرياضة بـ"حلها".

ومع رحيل إدارة السويكت، لم يجد الغنام، من يلبي طلباته حتى الآن، وسط ارتباط اسمه بالانتقال إلى عدة أندية، خاصة الأهلي والشباب.

ولكن، مصادر نصراوية، كشفت في خبر عاجل، عن عمل إدارة النصر الجديدة، برئاسة مسلي آل معمر، على تجهيز عرض لتجديد عقد سلطان الغنام، وضمان استمراره داخل قلعة العالمي.

* سعود عبدالحميد

يُعتبر ظهير أيمن الاتحاد، البالغ من العمر 21 سنة، حديث الوسط الرياضي في الوقت الحالي، مع دخوله الفترة الحرة من عقده، خلال أيام قليلة.

وحتى الآن، لم يجدد عبدالحميد، عقده مع الاتحاد، وسط أنباء عن رغبة قوية من النصر، للتعاقد معه في الصيف الحالي.

وفي هذا السياق، أثار الإعلامي الرياضي عبدالله المجحم، الجدل في الوسط الرياضي، بنشره صورة عبر صفحته بموقع "تويتر"، للاعب سعود عبدالحميد، وتعليقه عليه: "صعب فراقك".

وبرر البعض تغريدة المجحم، برحيل عبدالحميد إلى النصر، قبل أن يعود الإعلامي ليؤكد استمرار اللاعب مع الاتحاد، واقترابه من التجديد.

وأضاف: "للأسف، البعض يحسب أني أقصد أن سعود راح.. أنا قولت صعب فراقك، لأني أحب هذا اللاعب".

اقرأ أيضا

النصر "يودع" حمد الله.. وهذا بديله المفاجئ !

4 صفقات جديدة في الهلال.. وبن نافل يتفق مع البلطان ضد النصر

حمل تطبيق سعودي الآن