4 صفقات جديدة في الهلال.. وبن نافل يتفق مع البلطان ضد النصر

تاريخ النشر: 11/06/2021
11127
منذ سنتين
4 صفقات جديدة في الهلال.. وبن نافل يتفق مع البلطان ضد النصر

وضع فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، خطة تدعيم الفريق الأول لكرة القدم، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، بالإضافة إلى ظهير القادسية الشاب حمد اليامي، والمهاجم المالي موسى ماريجا، من بورتو.

ولكن، بن نافل قرر عدم الاكتفاء من هذه الصفقات، خاصة بعد الهجوم العنيف من جماهير الهلال عليه؛ بسبب فشله في ضم نجوم كبار، خلال الفترة الماضية.

* صفقات الهلال..

ويعمل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، على حسم 4 صفقات كبرى، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مع "التخلص" من عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم؛ على النحو التالي:

1- قلب دفاع

وضع فهد بن نافل، التعاقد مع المدافع الشاب حسان تمبكتي، قلب دفاع نادي الشباب، على رأس أولوياته، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وتقارير صحفية كشفت عن تقديم الهلال، عرضًا إلى الشباب، بالحصول على خدمات تمبكتي، مقابل "مبلغ مالي + هتان باهبري + محمد جحفلي أو متعب المفرج".

ويرغب الهلاليون، في حسم صفقة تمبكتي، قبل تدخل النصر، والذي أعرب عن إعجابه الكبير باللاعب، وسط أنباء عن اتجاه خالد البلطان، رئيس الشباب، للتخلي عن اللاعب، لمصلحة الزعيم، بدلًا من العالمي.

2- ظهير أيسر

هدف الهلال الأول، كان التعاقد مع محمد قاسم، ظهير أيسر الفيصلي، والذي سيصبح لاعبًا حرًا، في 30 يونيو الجاري.

ومع اقتراب قاسم، من ارتداء قميص النصر، اتجه بن نافل على الفور، إلى خيار خليفة الدوسري، نجم القادسية الشاب، وسط تفاؤل بحسم الصفقة، في أقرب وقتٍ ممكن.

3- مركز 9.5

هذا المركز، شغله العديد من النجوم في الهلال؛ أبرزهم: البرازيلي التاريخي كارلوس إدواردو، وحاليًا الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، والذي يلعب كصانع ألعاب أيضًا، والأرجنتيني لوسيانو فييتو.

وإدارة الهلال، قررت التخلي عن واحد من الاثنين "جيوفينكو أو فييتو"، وذلك بعد استطلاع رأي جارديم، والتعاقد مع بديل جديد، حيث تتجه الأنظار كلها، إلى البرازيلي جواو بيدرو، لاعب كالياري.

وفي خبر عاجل، أعلن وكيل أعمال جواو بيدرو، تقديم الهلال، عرضًا رسميًا إلى كالياري، بقيمة 18 مليون يورو، للتعاقد مع اللاعب، في الصيف الحالي.

وارتبط اسم بيدرو، في الأيام الماضية، بالانتقال إلى العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى السيدة العجوز يوفنتوس الإيطالي.

4- جناح أيمن

رغم إبداعه مع الهلال، في الموسمين الماضيين، إلا أن البيروفي أندريه كاريلو، جناح أيمن الفريق الأول، شهد تراجعًا كبيرًا في المستوى، خلال الفترة الماضية.

ولذلك، بدأت أحاديث كثيرة داخل الهلال، باحتمالية بيع المدة المتبقية من عقد كاريلو، خاصة مع وجود اهتمام من بشكتاش التركي، وبعض الأندية الألمانية والبرتغالية.

ويتحرك بن نافل، في الوقت الحالي، للتعاقد مع بديل كاريلو، حيث اختار النجم البرازيلي العالمي لوكاس مورا، جناح نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وهذه التحركات، أكدها الإعلامي الموثوق فابريزيو رومانو، في خبر عاجل، بإعلانه وجود اهتمام كبير من الهلال، للتعاقد مع مورا، في الصيف الحالي.

اقرأ أيضا

رعب في الهلال.. "المشجع الصغير" ينقل سالم الدوسري إلى النصر

"شعار جديد".. بن نافل يفاجئ جماهير الهلال بقرارات نارية

حمل تطبيق سعودي الآن