رينارد يفاجئ سنغافورة بـ"نجم الهلال" في تصفيات المونديال

تاريخ النشر: 10/06/2021
867
منذ سنتين
رينارد يفاجئ سنغافورة بـ"نجم الهلال" في تصفيات المونديال

كشف المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، إيرفي رينارد، عن العديد من مفاجأة يحضرها أمام سنغافورة.

ويلتقي منتخبنا الوطني أمام نظيره السنغافوري، مساء الغد "الجمعة"، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وقال رينارد، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، إن غياب عبد الله عطيف عن مباراة سنغافورة للإيقاف، يعد أمرًا جيدًا من أجل إراحة اللاعب للمباراة التالية أمام أوزبكستان، مبينًا أنه لديه خطة لاستقبال بعض اللاعبين في لقاء الغد، من أجل تفادي إرهاق اللاعبين، خاصة بعد انتهاء الموسم الرياضي في المملكة.

وأضاف رينارد أن محمد البريك سيشارك في مركز الظهير الأيمن، وكان سلطان الغنام قد شارك في المباراة السابقة، في حين أنه يمتلك لاعبين جيدين في هذا المركز، فضلًا عن وجود سعود عبد الحميد، وهو لاعب شاب متميز، ما يصعب مهمته في اختيار هذا المركز بسبب كثرة وجودة الخيارات المتاحة.

وعلق رينارد على غياب المهاجمين عن التسجيل في المباراة الماضية أمام اليمن، قائلًا "أجمل ما في كرة القدم إحراز الأهداف وتحقيق الانتصارات، فقد كان المهاجم صالح الشهري حاضرًا في المباراة الماضية من خلال صناعته للهدف الذي أحرزه زميله فهد المولد في المقابل كان المهاجم حاضرًا في مباراة فلسطين الماضين بهدفين فمن يسجل ليس مهمًا".

ويتزعم منتخبنا الوطني صدارة المجموعة الرابعة من تصفيات المونديال، برصيد 14 نقطة من 6 مباريات، بفارق نقطتين عن أوزبكستان الوصيف، بينما يأتي منتخب فلسطين ثالثًا بـ7 نقاط، بفارق النقاط عن سنغافورة "الرابع"، ثم اليمن في المركز الخامس والأخير بـ5 نقاط.

اقرأ أيضا

رينارد يحدد شرط تأهل الأخضر إلى المونديال

مجموعة الأخضر| ماشاريبوف "يبهر" النصر.. ويقود أوزباكستان لاكتساح سنغافورة

حمل تطبيق سعودي الآن