أزمة مالية خانقة تنذر برحيل جماعي لنجوم الاتحاد

تاريخ النشر: 10/06/2021
338
منذ سنتين
أزمة مالية خانقة تنذر برحيل جماعي لنجوم الاتحاد

كشفت تقارير صحفية، عن أزمة كبيرة تواجه إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، في حسم ملفات الصفقات الصيفية والتجديد لبعض اللاعبين الحاليين، في ظل التعثر المالي للنادي حاليا.

والاتحاد أنهى الموسم في المركز الثالث بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، وتأهل رسميا لدوري أبطال آسيا الموسم القادم، فضلا عن تأهله لنهائي البطولة العربية أمام الرجاء المغربي.

ويواجه الاتحاديون صعوبة كبيرة في سداد المستحقات المالية، واستيفاء متطلبات الكفاءة المالية، من أجل السماح للنادي بتسجيل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت صحيفة "الميدان الرياضي"، اليوم الخميس، إلى وجود شرط إلزامي في عقد أحمد حجازي بالشراء نهائيا بعد أن قضى موسمًا بالإعارة قادمًا من بروميتش الإنجليزي.

وهذا الأمر زاد من صعوبة الصفقة في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها الاتحاد بالتزامن مع مطالب التجديد للاعب سعود عبدالحميد الذي وجد إغراءات خارجية تصعب فرصة إدارة أنمار من الحفاظ على اللاعب نظرا لضعف السيولة المالية بالنادي.

من جهة آخرى، لم تحسم إدارة الاتحاد موضوع اللاعبين الذين انتهت إعارتهم، ويتقدمهم عبدالعزيز العرياني وخالد السميري وعون البيشي وطارق عبدالله.

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد يفاجئ الحائلي.. ويعتزل كرة القدم نهائيا

كلاودينهو.. حلم الاتحاد الذي يستعد للانفجار في اليابان

حمل تطبيق سعودي الآن