كلاودينهو.. حلم الاتحاد الذي يستعد للانفجار في اليابان

تاريخ النشر: 10/06/2021
2136
منذ سنتين
كلاودينهو.. حلم الاتحاد الذي يستعد للانفجار في اليابان

يُخطئ من يظن أن الاتحاد قد تراجع تماماً عن الدخول في مفاوضات جادة ورسمية مع كلاودينهو لاعب فريق ريد بل براغانتينو البرازيلي، فالإتحاد مازال يحلم بإتمام الصفقة.

يحاول مسئولو العميد إبرام الصفقة التى تُمثل إحدى أهم "أحلام" الإدارة الإتحادية علة صعيد الصفقت في صيف 2021 ، فاللاعب البرازيلي صاحب قدرات فية عالية لا يختلف عليها أحد.

الصحافة البرازيلية تتحدث عن "براغانتينو" بشكل رائع وتؤكد أنه سيكون إحدى المواهب الكرية التى ستنفجر في أوامبياد طوكيو بعد أسابيع قليلة رفقة منتخب البرازيل الأولمبي.

إدارة الإتحاد والبرازيلي كاريلي يعلمان ذلك جيداً لذا طلب ضم النجم البرازيلي لكنهما فوجئا بسعر اللاعب الكبير للغاية.

ويجد الإتحاد منافسة شرسة من أندية كبيرة وعريقة في أوربا تسعى جميعاً للفوز بخدمات اللاعب البرازيلي ورغم تضائل فرص إنتقال " براغانتينو" للعميد الصيف الجاري لإسباب مالية إلا أن الحلم يبقي مُتاحاً ومقبولاً ويُمنى مسئولو الإتحاد النفس بتحقيقه بين عشية وضحاها خلال الصيف الجاري.

النجم البرازيلي كلاودينهو بات مطمع لكثير من الأندجية الأزربية منها ، زينت الروسي ولا يبزيج الألماني.

نادي براغانتينو رفض عرضاً ضخماً من الاتحاد لضم كلاودينهو الأسابيع الماضية، لأنه يريد الحصول على عرض مالي بـ 15 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع اللاعب البرازيلي.

ويبلغ كلاودينهو 24 عاماً ولديه عقد مع براغانتينو يمتد حتى 2024 لكن اللاعب بات قريب للغاية من الرحيل عن ناديه البرازيلي وسيحدث هذا بنسبة كبيرة بعد أولمبياد طوكيو التى قد تكون سبباً في إرتفاع سعر كلاودينهو بنسبة كبيرة.

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد يفاجئ الحائلي.. ويعتزل كرة القدم نهائيا

رسميا.. تحديد موعد نهائي البطولة العربية بين الاتحاد والرجاء

حمل تطبيق سعودي الآن