رعب في الهلال.. "المشجع الصغير" ينقل سالم الدوسري إلى النصر

تاريخ النشر: 10/06/2021
20030
منذ سنتين
رعب في الهلال.. "المشجع الصغير" ينقل سالم الدوسري إلى النصر

يبدو أن مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، يُجهز لصفقة مدوية، خلال الفترة القادمة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب جوانجزو إيفرجراند الصيني، بالإضافة إلى المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، من بشكتاش التركي.

والصفقة المدوية التي قد يعمل عليها آل معمر، في الفترة القادمة، هي التعاقد مع سالم الدوسري، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، والذي يدخل الفترة الحرة من عقده، في يناير القادم.

* المشجع الصغير..

وفي هذا السياق، استضاف برنامج "الديربي" الكويتي، طفلًا صغيرًا، يدعى متعب، أظهر عشقه الكبير لنادي النصر.

ودافع الطفل الكويتي، عن النصر، واصفًا إياه بـ"الزعيم العالمي"، صاحب أكبر عدد من البطولات في المملكة العربية السعودية، بـ17 لقبًا في دوري.

وعن اللاعب الهلالي الذي يرغب الطفل الصغير، في انتقاله إلى النصر؛ قال: "أتمنى رؤية سالم الدوسري، بقميص العالمي".

ومن ناحيته، رد آل معمر على تصريحات الطفل الصغير، بتقديم دعوة إليه، لحضور إحدى مباريات النصر، في دوري المحترفين 2021-2022.

وكتب آل معمر عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "يشرفنا استضافة هذا العالمي (الكبير)، من الكويت الشقيقة، في أول مباراة للفريق في الرياض، الموسم القادم، أو اللقاء الذي يختاره".

- إذًا.. ماذا يُمكن أن يحدث في لقاء آل معمر مع الطفل الصغير؟

قد يخبر رئيس نادي النصر، الطفل الصغير، بدخوله في مفاوضات مع الدوسري، لضمه إلى الفريق الأول لكرة القدم، بعد نهاية عقده مع الهلال.

والدوسري كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى النصر، في عام 2019، بعد نهاية عقده مع الهلال، لولا تدخل رجال الزعيم، الذين نجحوا في إقناعه بالبقاء، والتجديد لـ3 سنوات، مقابل 7 ملايين في الموسم الواحد.

ومع القوة المالية في النصر، بوصول عضو الشرف الذهبي، الأمير خالد بن فهد، فإن الهلال، قد لا يستطيع تقديم نفس المبلغ للدوسري، لينتهي به الأمر بقميص العالمي.

ومن المؤكد أن الدوسري، سيبحث عن أكبر عرض مالي، خاصة مع اقترابه من عمر الـ30، حيث من المتوقع أن يكون العقد القادم، هو الأخير له في مسيرته الكروية.

جدير بالذكر أن سالم الدوسري، أحد أبناء نادي الهلال، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، في عام 2011.

حمل تطبيق سعودي الآن