قرار جديد من برشلونة لحسم مستقبل ديباي

تاريخ النشر: 09/06/2021
1145
منذ 3 سنوات
قرار جديد من برشلونة لحسم مستقبل ديباي

يستمر الحديث عن مستقبل الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم فريق أولمبيك ليون الفرنسي، وموقفه من الانضمام إلى برشلونة، بعد اهتمام كبار أندية أوروبا بضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتهى تعاقد ممفيس ديباي مع ليون، بنهاية الموسم المنقضي، حيث كان قريبًا من الانتقال لبرشلونة في الصيف الماضي، لكن القيمة المالية التى عطلت اتمام الصفقة.

وأكد فابريزو رومانو، الصحفي الذي يعمل بشبكة "سكاي سبورتس" العالمية، اليوم الأربعاء، أن إدارة برشلونة ستحرص على تقديم عرض لمدة 3 سنوات لديباي.

وأفاد الصحفي الشهير، أنه حتى هذه اللحظة لم ينتهي الأمر بعد ولم يتم الإتفاق 100% مع ديباي، ويريد بعض الوقت لدراسة العروض بشكل كبير.

وتابع أن هناك ثقة كبيرة لدى برشلونة بانضمام المهاجم، وسيكون للهولندي رونالد كومان مدرب البارسا دور كبير في حسم الصفقة، وتظل المحادثات جارية، وبرشلونة يأمل قبل الاسبوع القادم حسم الصفقة.

المهاجم البالغ من العمر 26 عامًا، بدأ مسيرته الرياضية في إيندهوفن بصورة مذهلة قبل أن يفقد بريقه مع مانشستر يونايتد، حيث قدم مستويات غير مقبولة إلى حد ما بالنظر إلى التوقعات العالية بشأنه، لكنه أعاد في ليون، تصحيح المسار، ما لفت من جديد أنظار عمالقة القارة العجوز، في مقدمتهم برشلونة وباريس سان جيرمان، وأخيرًا ريال مدريد.

وكان برشلونة قد أعلن في الأيام الماضية عن تعاقده مع الثلاثي "إيمرسون، إيريك جارسيا، سيرخيو أجويرو".

اقرأ أيضا

برشلونة يعلن رسميا برنامجه التحضيري للموسم الجديد

برشلونة يهدد بيكيه بالرحيل.. "شرط وحيد يضمن له الاستمرار"

حمل تطبيق سعودي الآن